لجريدة عمان:
2024-10-12@10:18:04 GMT

صحار يناقش أوضاع النادي في المرحلة القادمة

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

صحار يناقش أوضاع النادي في المرحلة القادمة

عقد الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار اجتماعا مع مجلس إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي، بحضور عبدالله بن علي البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، والشيخ عبدالله بن يحيى الجابري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية صحار وممثلين عن الفرق الأهلية التابعة للنادي إلى جانب إداريين سابقين بالنادي.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات التي تهم النادي وعلى رأسها الدعم وملف صيانة مرافق الاستاد الرياضي بمويلح، وتم الاتفاق على أن يتولى عضو مجلس الشورى التنسيق مع مكتب محافظ شمال الباطنة لتحديد موعد لعقد اجتماع مع سعادة المحافظ بهدف مناقشة أوضاع النادي لإمكانية إيجاد الحلول المناسبة وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وقال داود بن سليمان الشيزاوي رئيس النادي: ناقش الاجتماع أوضاع النادي في المرحلة القادمة مثل صيانة ملعب نادي صحار وتم الاتفاق على طلب لقاء مع محافظ شمال الباطنة ومن ثم لقاء مع مسؤولين من وزارة الثقافة والرياضة والشباب للشروع في صيانة الملعب.

من جانب آخر، بات الفريق الكروي الأول بنادي صحار يجابه على 3 مسارات أولها بالطبع في دوري عمانتل لكرة القدم والثاني في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم والثالث يتمثل في كأس الاتحاد. الفريق خاض بداية الموسم منافسات دوري عمانتل لكرة القدم وهو حاليا قد جمع 5 نقاط في رصيده ويتطلع في الجولة المقبلة لملاقاة جاره الخابورة في ديربي منتظر يحتضنه المجمع الرياضي بصحار قبل انطلاقة منافسات كأس الخليج لكرة القدم.

بدأ الفريق المشاركة واللعب في مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم في حين أن تواجده في المسابقة الغالية وفق ما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي أجراها الاتحاد العماني لكرة القدم في وقت سابق عن اللعب في دور الـ 16 حيث سيلاقي الفائز من لقاء بوشر وصلالة بدور الـ 32 من المسابقة.

صحار الذي عاد إليه مدربه برونو الذي قاده في الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة منه وتحديدا في القسم الثاني أصبح المهمة أمامه الآن ليست بالسهلة. الوسط الرياضي بصحار يتطلع في هذا الموسم بالذات لنيل لقب في الساحرة المستديرة بالنسبة للفريق الكروي الأول وهو شيء ما زال الوسط الرياضي يتمنى تحقيقه. في هذه الفترة فإن الفريق يتدرب على ملعب النادي وتحضيراته بالطبع قوية وكل هذا من اجل الاستفادة من فترة توقف الدوري في هذه الفترة بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وتشكل مباريات كأس الاتحاد رغم أن الفريق يخوضها بالصف الثاني من اللاعبين أهمية في تنشيط الفريق ككل وإتاحة الفرصة لكوكبة من اللاعبين حتى يكونوا قادرين على سد النقص في حال حدوثه بالنسبة للفريق الكروي الأول. وكانت إدارة النادي قد تخلت عن المدرب السابق الذي قاد الفريق مع بداية هذا الموسم بسبب النتائج الهزيلة التي حققها مع الفريق حيث أنه حقق فوزا واحدا وخسر مباراتين وتعادل في 3 جولات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يعلن رسميا تعاقده مع المدرب ريكاردو سابينتو لقيادة الفريق خلفا لروسمير المقال

أعلنت إدارة الرجاء الرياضي اليوم الخميس بشكل رسمي، تعاقدها مع المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، لتدريب الفريق خلفا لروسمير سفيكو المقال، جراء تدبدب نتائج رفاق يسري بوزوق مع بداية الموسم الرياضي الحالي، خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحسب بعض المصادر المطلعة، فقد تعاقد الرجاء الرياضي مع البرتغالي ريكاردو سابينتو، بعقد احترافي يمتد لموسم واحد، مع إمكانية التجديد، في حالة ما حقق النتائج المرجوة منه، حسب بنود العقد الذي يجمع الطرفين.

وكان هشام أبو شروان، وعبد الكريم الجيناني، يشرفان على العارضة الفنية الرجاء الرياضي، حيث تمكنا معا من إعادة الفريق لتوهجه في المباريات، خلال أطوار البطولة الاحترافية، ما جعله يتصدر الترتيب، رفقة كلا من اتحاد طنجة، والاتحاد الرياضي التوركي.

وخلال خمس جولات خاضها الرجاء الرياضي هذا الموسم في منافسات البطولة الاحترافية، تمكن الفريق من تحقيق ثلاثة انتصارات، على كل من الفتح الرياضي بهدف نظيف، وأولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، ونهضة الزمامرة بهدفين نظيفين، مقابل تعرضه لهزيمتين، أمام نهضة بركان بهدف نظيف واتحاد طنجة بهدف لثلاثة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي

مقالات مشابهة

  • استقالات وفوضى.. أزمة التحكيم تزيد مشاكل الكرة التونسية
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفرض عقوبات على لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحسم الجدل ويحدد ملعب المواجهة بين إيران وقطر
  • ديوان المحاسبة يناقش “أوضاع السدود”
  • الرجاء البيضاوي يعلن رسميا تعاقده مع المدرب ريكاردو سابينتو لقيادة الفريق خلفا لروسمير المقال
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة كأس إفريقيا 2025
  • اعتقال مسؤولين لكرة القدم في الجزائر
  • الحباري يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي صنعاء
  • مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل لقاء بيراميدز