جولات ترويجية يقوم بها أندرو جارفيلد بطل فيلم We Live In Time، وذلك بالتزامن مع عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، وقبل عرضه بعدد من دول العالم بينها مصر قبل نهاية العام الجاري 2024.

وتصدر اسم أندرو جارفيلد، محركات البحث خلال الساعات الماضية لعدة أسباب وذلك خلال لقاءاته الإعلامية للترويج لـWe Live In Time، أبرزها حديثه عن فلسطين، وما يحدث بها من دمار ومجازر على يد الاحتلال الإسرائيلي.

فلسطين في العقل والقلب

وخلال لقاءه في بودكاست «happy sad cofused»، طالب أندرو جارفيلد بضرورة الاهتمام بما يحدث في فلسطين، وتأكيده ضرورة أن نضع قلوبنا وطاقتنا تجاه غزة.

وظهر على أحد أبطال سبايدر مان، التأثر الشديد خلال إشارته إلى رفضه لمعاناة الفلسطينيين ووضعهم تحت ضغط، وتأكيده أن غزة تعاني بشدة مما يحدث هناك، الأمر الذي استقبله الجماهير الحاضرين للقاء بتصفيق حار.

فيلم جديد

فيلم We Live In Time أول عرض دولي له في مهرجان تورنتو بكندا في شهر سبتمبر الماضي، والمتوقع عرضه في مصر شهر ديسمبر المقبل، ومن المرتقب عرضه بالمملكة المتحدة وإسبانيا في يناير 2025.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أندرو جارفيلد سبايدر مان spider man فيلم

إقرأ أيضاً:

خاص| قبل انطلاقه.. هل يعتمد مهرجان الجونة على الذكاء الاصطناعي؟

في ظل الحديث المتزايد عن توظيف الذكاء الاصطناعي وتقنياته المتطورة في صناعة السينما، تتجه الأنظار صوب الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي المُقرر تنظيمه في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024 بمدينة الجونة الواقعة على البحر الأحمر، لاسيما بعد إعلان إدارته قبل أيام، مناقشة توظيف الذكاء الاصطناعي في الأعمال الفنية وفي عملية ترميمها.

وقبل نحو أسبوعين على انطلاق المهرجان، يحرص "24"، على معرفة كيفية توظيف المهرجان تقنيات الذكاء الاصطناعي في تنظيمه وفي صناعة الأفلام المُشاركة بدورته السابعة.

ثلاثة محاور

وقال الناقد أندرو مُحسن، رئيس البرمجة ومسؤول الأفلام في مهرجان الجونة السينمائي، في حديث لـ"24"، إن المهرجان يعمل على ثلاثة محاور هي محور الأفلام أو قسم الأفلام، وقسم ثاني خاص بالمشاريع، وثالث خاص بالمناقشات والندوات.

وفيما يخص المشاريع أوضح أندرو، أن المهرجان لم يستخدم فيها الذكاء الاصطناعي بشكل واضح حتى الآن، لكن طاولة ندوات ومناقشات المؤتمر هذا العام ستشهد التركيز على هذا الموضوع عبر مائدة مستديرة تحت عنوان "آليات الترميم والذكاء الاصطناعي" بحضور مُختصين أجانب وعرب منهم الفرنسي بياتريس دي باستر، والألماني ستيفاني شولت، والمُخرج خيري بشارة.


ولفت أندرو، لـ"24"، إلى أن المائدة النقاشية حول الذكاء الاصطناعي ستبحث مدى دخوله في صناعة السينما حالياً، وكيفية الاستفادة منه في ترميم الأعمال الفنية.
ورداً على ما إذا كان المهرجان سيشهد أفلاماً روائية أو قصيرة اعتمدت الذكاء الاصطناعي في إنتاجها، قال أندرو، إنهم حتى الآن لم يستخدموا الذكاء الاصطناعي بشكل مباشر في إنتاج الأعمال السينمائية، لكن عدداً من الأفلام المُقرر عرضها ستتضمن إشارات إلى فكرة الذكاء الاصطناعي وقدراته وما سيحمله للمُستقبل.
كما ذكر أنهم قد اعتمدوا بالفعل بعض أدوات الذكاء الاصطناعي في الأمور التنظيمية والكتابية الخاصة المهرجان، ولم يستبعد أندرو، إمكانية إدخال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي خلال السنوات القادمة في إنتاج الأفلام المُتعلقة بالمهرجان، لاسيما التي يتم إنتاجها بدعم "ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام".

ترميم الأفلام

وحول الأفلام المُرممة، قال أندرو إنهم يعتمدون طريقة معروفة مُنذ سنوات في ترميم الأفلام السينمائية القديمة التي يتم عرضها في المهرجان ويسعون لتطويرها باستمرار، ولافتاً أنهم منشغلون أيضاً ببحث كيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في عملية الترميم خلال الفترة المُقبلة.

وبخصوص الأفلام المُرممة التي ستعرضها الدورة السابعة من المهرجان، أوضح أندرو، أن ذلك يأتي في إطار حرص المهرجان على التراث المصري، ومن المُقرر عرض 3 أفلام سينمائية ضمن العروض الكلاسيكية هي "قشر البُندق" للمُخرج خيري بشارة، و"عُمر المختار" لمصطفى العقاد، و"السلم والثعبان" لطارق العريان، حيث من المُقرر عرضهما بجودة (4K).
يُشار إلى أن الدورة القادمة من مهرجان الجونة ستشهد عرض 71 فيلماً روائياً وتسجيلياً طويلاً وقصيراً من 40 دولة.

مقالات مشابهة

  • أندرو غارفيلد.. سبايدر مان يُساند غزة مجدداً
  • آندرو جارفيلد: يجب توجيه طاقتنا على معاناة الفلسطينيين في غزة
  • ماذا يحدث في الجسم والدماغ خلال نوبة الهلع؟
  • "بنسيون دلال" يحقق 234 ألف في ثاني أيام عرضه
  • خاص| قبل انطلاقه.. هل يعتمد مهرجان الجونة على الذكاء الاصطناعي؟
  • في أول أيام عرضه.. "بنسيون دلال" يحقق 145 ألف جنيه
  • حمزة العيلي يروج لحلقته مع الإعلامية إسعاد يونس
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: قلوبنا تنفطر من أجل أطفال غزة
  • عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة