استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديد شقيقين مصابين بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك إثر وقوع حادث تصادم على الطريق بدائرة قسم شرطة سوهاج الجديدة، حيث تم رفع آثار الحادث من على الطريق.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق ووجود مصابين تم نقلهما للمستشفى.

وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي يقودها المدعو محمد خ. أ. م، 35 سنة، موظف ومقيم بدائرة القسم، ودراجة بخارية يقودها المدعو عبد الرحمن ع. ك. ح، 16 سنة، طالب ومقيم بدائرة القسم.

وقع الحادث أثناء سير السيارة عكس الاتجاه، مما أدى إلى اصطدامها بالدراجة البخارية. نتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية بإشتباه نزيف بالمخ، بينما أصيب شقيقه، الطفل عبد المعز ع. ك. ح، 6 سنوات، بتشخيص اشتباه كسر بالفقرات العنقية، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائد السيارة ووالدة المصابين، المدعوة إكرام ز. ع، 42 سنة، مدرسة ومقيمة بنفس العنوان، أفادت بمضمون ما سبق، واتهمت قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفت الشبهة الجنائية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج تصادم اخبار الحوادث سوهاج الجدیدة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص فى حادث سيارة بمركز فايد

لقى شخص مصرعه صدمته سيارة علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي قرب مدينة فايد بالإسماعيلية، يدعي شعبان البديوي مقيم بقرية فنارة بمدينة فايد.

 

البداية بتلقي ، الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمركز ومدينةفايد  ،يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث سيارة ، ما أسفر عن مصرع شخص متأثراً بإصابته على الفور كلف اللؤاء محمد عامر مدير أم الإسماعيلية بالتحرك لمكان الحادث وفتح الطريق للمسافري  

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفي فايد التخصصي بالإسماعيلية، لحين الإنتهاء من الإجراءات.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة فايد بالاسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق للمسافرين.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث تصادم توك توك وملاكي بمزلقان أرض اللواء
  • إصابة شقيقين في حادث سير بسوهاج الجديدة
  • مصرع أخصائي تحاليل في حادث إنقلاب سيارة بترعة الفاروقية بدار السلام
  • مصرع شخص فى حادث سيارة بمركز فايد
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة فى أسوان.. الأسماء
  • نزيف على الطريق.. إصابة 64 شخصًا في 5 حوادث الطرق اليوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي