البوابة نيوز:
2024-10-12@10:21:03 GMT

ناقد رياضي: صلاح حاجة تانية مع حسام حسن

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الناقد الرياضي محمد ناجي، بأداء لاعبي المنتخب الوطني بعد الفوز على المنتخب الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

وأضاف محمد ناجي خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد» والمذاع على قناة صدى البلد، أن المنتخب الوطني حقق الفوز الـ3 على التوالي في المجموعة الثالثة، ليتصدر الترتيب، ويقترب بنسبة كبيرة من التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا بالمغرب.

وتابع: هناك تطور ملحوظ في أداء لاعبي المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، كما أن العميد يمتلك وفرة في عدد اللاعبين المحترفين خاصة في خط الهجوم، مما انعكس إيجابيا على مستوى المنتخب.

وأكمل: المنتخب الوطني حافظ على أدائه الثابت أمام موريتانيا ولم يهتز خاصة بعد خروج قلب الدفاع محمد عبدالمنعم للإصابة، كما أن التشكيل شهد تواجد الشاب أحمد عيد الذي قدم مباراة جيدة.

وأردف محمد ناجي: تجربة محمد صلاح مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن مختلفة ومميزة، كما أن اللاعب يقدم مباريات جيدة، مردفًا: «صلاح حاجة تانية مع حسام حسن، والخلاف على السوشيال ميديا فقط».  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب الوطنی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن موقفه من طلب محمد صلاح، قائد المنتخب، عدم خوض مباراة موريتانيا المقبلة، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي من المقرر أن تقام في مدينة نواكشوط.

وقال حسام حسن، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة مع المنتخب أمام موريتانيا، بسبب صعوبة الملعب، سوف أوافق، من اجل الحفاظ عليه، ولم يطلب ليفربول أو أي محترف عدم خوض اللقاء».

حسام حسن غاضبا: لا يوجد دعم للمنتخب

وأكد حسام حسن المدير الفني للفراعنة أن لا يوجد دعم كامل للمنتخب الوطني في مواجهاته المؤهلة لأمم أفريقيا وكأس العالم قائلًا : « للأسف لا يوجد دعم إعلامي للمنتخب مش حاسين إن المنتخب كان يلعب اليوم بشكر المجموعة التي تواجدت اليوم ولكن للأسف لا دعم مش عارف لصالح مين هذا».

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مباراة العودة لمصر أمام موريتانيا ستكون صعبة
  • بالفيديو.. ناقد رياضي: مباراة العودة لمصر أمام موريتانيا ستكون صعبة
  • ناقد رياضي: محمد صلاح يظهر بمستوى مختلف مع حسام حسن (شاهد)
  • ناقد رياضي: محمد صلاح يظهر بمستوى مختلف.. ومنتخب مصر يثبت تفوقه
  • عاجل.. حسام حسن: مقارنتي مع محمد صلاح غير مقبولة.. المدرب له احترامه
  • حسام حسن: "صلاح أخي الصغير وغير مقبول المقارنة بيننا"
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • ناقد الرياضي:منتخب مصر يضم نجومًا عالميين والجماهير الإفريقية تذهب لرؤية صلاح
  • حسام حسن يطالب باحترام المدرب الوطني