كشفت الصحافة الإنجليزية المقربة من نادي مانشستر يونايتد، عن مفاجأة كبرى غير سارة لجمهور الفريق.

يعيش مانشستر يونايتد حالة من التخبط وعدم الاستقرار منذ بداية الموسم، فالفريق لم يحقق في الدوري الا ثمانية نقاط من اصل 21 نقطة متاخة.

تعرض الفريق في الجولة قبل الماضية لهزيمة قاسية من توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ثم وقع في فخ التعادل امام أستون فيلا في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي قبل توقف اكتوبر الدولي.


قرار بالرحيل

أعلنت الصحافة الإنجليزية المقربة من نادي مانشستر يونايتد أن نجم منتخب الدنمارك كريستين ايركسين، قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، والرحيل بنهاية الموسم.

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي يوم 17 أكتوبر الجاري، تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على قنوات بي ان سبورت،

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن تطورات حالة اللاعب المغربي محمود بنتايك، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وقال أحمد حسن: "محمود بنتايك يتماثل للشفاء ويعود للتدريبات الجماعية للزمالك".

وخضع الظهير المغربي بنتايك لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الماضية.

تجربة مرموش غير ناجحة.. المستكاوي يعلق على أداء لاعبي المنتخب أمام موريتانيا كسبت بأخطاء.. إبراهيم سعيد يرد على تصريحات حسام حسن عقب لقاء موريتانيا رد بنتايك عن أزمة منشطات لقاء السوبر الافريقي

وكان قد علق المغربي محمود بنتايك نجم نادى الزمالك، على الأنباء المنتشرة بشأن ظهور إيجابية عينته بعد مباراة السوبر الإفريقي.

ونشر بنتايك عبر خاصية ستوري على "انستجرام": "بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري".

وأضاف: "باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات. نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدّم الكثير لكرة القدم".

وتابع: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم. نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك".

واختتم: "أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك
  • فرنانديز ينشد هز الشباك مع مانشستر يونايتد
  • فضيحة في الدوري الإنجليزي.. التنصت على غرفة مانشستر يونايتد
  • حقيقة رحيل إريكسن عن مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد: نجاح عملية مزراوي الجراحية في القلب
  • مانشستر يونايتد يجهز عرضًا مغريًا لضم مهاجم باريس سان جيرمان
  • اضطرابات في القلب تُغيّب مزراوي شهرين عن الملاعب
  • وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق
  • مانشستر يونايتد يعلن غياب ديالو لـ «وعكة»