الوطن:
2024-10-12@10:15:04 GMT

«تموين القاهرة»: 53 محطة غاز طبيعي على مستوى المحافظة

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

«تموين القاهرة»: 53 محطة غاز طبيعي على مستوى المحافظة

كشف تقرير مديرية التموين بالقاهرة أن عدد محطات الوقود التي تعمل بالغاز الطبيعي يبلغ 53 محطة على مستوى المحافظة، وتضم المنطقة الغربية أكبر نسبة من محطات الوقود التي توفر التموين بالغاز الطبيعي بنسبة 31%، تليها المنطقة الشمالية بنسبة 30%، ثم المنطقة الشرقية بنسبة 16% من إجمالي عدد محطات الوقود بالمحافظة.

أقل عدد محطات الوقود

وأشار تقرير مديرية التموين إلى أن أقل نسبة من محطات الوقود التي توفر التموين بالغاز الطبيعي توجد في المدن الجديدة بنسبة 5%، تليها المنطقة الجنوبية بنسبة 10% من إجمالي عدد محطات الوقود على مستوى القاهرة.

عدد المحطات بالمنطقة الشرقية

وأوضح التقرير أن عدد محطات الوقود التي تعمل بالغاز الطبيعي موزع بالقاهرة كالتالي: 21 محطة في المنطقة الشرقية، منها 5 محطات بمصر الجديدة، محطة واحدة بالنزهة، 4 محطات بشرق مدينة نصر، محطتان بغرب مدينة نصر، 4 محطات بالمطرية، محطة في عين شمس، محطة في السلام 2، محطتان في السلام 1، ومحطة في المرج. أما في المنطقة الغربية، فتوجد 8 محطات غاز طبيعي، منها 4 في عابدين، محطة في الأزبكية، و3 محطات في الوايلي. وفي المنطقة الجنوبية توجد 8 محطات، بينما تضم المدن الجديدة 5 محطات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغاز الطبيعى المنطقة الجنوبية المنطقة الشرقية المنطقة الشمالية المنطقة الغربية محطات الوقود محطات غاز مديرية التموين تموين القاهرة محطات الوقود التی عدد محطات الوقود بالغاز الطبیعی محطة فی

إقرأ أيضاً:

النيابة تستند لكاميرات المراقبة في ضبط مدرب علاج طبيعي سرق شخصًا خلال جلسة بالتجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة ضبط مدرب علاج طبيعي لاتهامه بسرقة شخص خلال جلسة بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، حيث أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على “مدرب علاج طبيعى” بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لقيامه بسرقة "مبلغ مالى "عملات محلية وأجنبية" – 2 هاتف محمول" من أحد الأشخاص أثناء عمل جلسة بأحد مراكز العلاج الطبيعى بالاشتراك مع آخر يعمل لدى المجنى عليه بأسلوب "المغافلة"، وبحوزتهما كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

مقالات مشابهة

  • «الكهرباء»: خطة شاملة لرفع كفاءة منظومة الطاقة والارتقاء بمعدلات الأداء
  • وزير الكهرباء: خطة شاملة لرفع كفاءة منظومة الطاقة والارتقاء بمعدلات أداء محطات التوليد
  • مراجعة شاملة لخطط الصيانة وكفاءة التشغيل ومعدلات تكرار الأعطال وبرامج تدريب واعادة تأهيل العاملين
  • وزير الكهرباء: خطة شاملة لرفع كفاءة منظومة الطاقة والارتقاء بمعدلات أداء وتشغيل محطات التوليد
  • دمار إعصار ميلتون.. كيف تحول فلوريدا إلى منطقة نضوب؟
  • النيابة تستند لكاميرات المراقبة في ضبط مدرب علاج طبيعي سرق شخصًا خلال جلسة بالتجمع
  • المؤسسة الوطنية للنفط: ليبيا تقترب من مستوى الإنتاج الطبيعي
  • خطوات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي
  • ورد الآن : معلومات أولية تكشف نتائج الهزة الأرضية التي تعرضت لها محافظة ذمار