موقع 24:
2024-10-12@10:19:52 GMT

ميسي يختار بن صغير ويامال في قائمة خاصة

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

ميسي يختار بن صغير ويامال في قائمة خاصة

اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، الدولي المغربي إلياس بن صغير، لاعب موناكو الفرنسي، ضمن قائمة خاصة من المواهب الكروية الصاعدة، التي سترتدي حذاء جديداً من شركة "أديداس".

وأعلن أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، من خلال مقطع فيديو قصير، عن مجموعة من اللاعبين الشباب بينهم إلياس بن صغير نجم موناكو، الذين سيرتدون حذاء "Adidas F50" الجديد "Messi Triunfo Estelar"، المنتمي للشركة الألمانية للألبسة الرياضية.

وارتدى ميسي الحذاء الجديد يوم الخميس في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام فنزويلا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وإلى جانب بن صغير، ضمت القائمة أيضاً، النجم الإسباني لامين يامال، وكلاوديو إتشيفيري، لاعب ريفير بليت الذي سينتقل إلى مانشستر سيتي، والنرويجي أنطونيو نوسا، والإنجليزي جويل ندالا والتركي كينان يلديز والألماني أسان ويدراوغو واللاعبة الأمريكية الشابة جايدين شاو.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليونيل ميسي موناكو لامين يامال ليونيل ميسي لامين يامال موناكو بن صغیر

إقرأ أيضاً:

«الاستثمار» تشارك في استضافة مؤتمر «إنفستوبيا العالمي» في موناكو

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سوق أبوظبي للأوراق المالية يطلق برنامجاً لتعزيز الثقافة المالية والاستثمارية إنريكي متفائل بمسيرة سان جيرمان رغم التنازل عن الصدارة!

شاركت وزارة الاستثمار، بالتعاون مع «إنفستوبيا»، أمس، في استضافة مؤتمر «إنفستوبيا العالمي» في موناكو، والذي ضم مستثمرين، ومديرين، وكبار مسؤولي الاستثمار في موناكو وفرنسا ممن يرغبون باستكشاف المشهد الاستثماري الديناميكي في دولة الإمارات، والفرص المجزية التي يحفل بها.
ترأس وفد دولة الإمارات، محمد عبد الرحمن الهاوي، وكيل وزارة الاستثمار، وبحضور عمر صوينع السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، إلى جانب مشاركة كوكبة من كبار المسؤولين من هيئات استثمارية رائدة على مستوى الدولة، بما في ذلك دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، ومكتب «استثمر في الشارقة»، وهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، ووزارة الصناعة، ووزارة المالية، و«أبوظبي العالمي». 
وقال محمد عبد الرحمن الهاوي، إن الإمارات تشغل موقعاً استثنائياً في قلب الاستثمار والتدفق الاقتصادي العالمي، ما يوفر للمستثمرين إمكانية وصول استثنائية إلى بعض أسرع الأسواق نمواً في العالم. 
وقال عمر صوينع السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، إن فرنسا تعد شريكاً تجارياً واستثمارياً مهماً لدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • قد يحل لغز اختفاء عمره قرن.. فريق بحثي يعثر على حذاء بداخله بقايا قدم فوق جبل إيفرست
  • «الاستثمار» تشارك في استضافة مؤتمر «إنفستوبيا العالمي» في موناكو
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان
  • أبوظبي في صدارة معرض موناكو لليخوت الفاخرة 2024
  • ميسي يختار إلياس بنصغير ضمن “فريق أديداس” (فيديو)
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات عمرو الليثي في برنامج "سهرة خاصة" هذا الموعد
  • ليو يقتحم عالم بيزنس العطور بالأرجنتين.. كم سعر عطر ميسي الجديد 2025؟
  • قائمة مثيرة تجمع ميسي وصلاح ونيمار
  • جوميز يعقد جلسة خاصة مع لاعب الزمالك