تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمخزن للفراشة بدائرة مركز شرطة جهينة، شمال محافظة سوهاج، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الكراسى.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بمخزن للفراشة بدائرة مركز شرطة جهينة، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، نشوب حريق بمخزن فراشه بمركز جهينة، حيث تبين نشوب حريق بمخزن فراشه مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأحمر ومسقوف بالصاج ملك المدعو رشدي م ح ا 51 سنة صاحب مخزن فراشة ومقيم دائرة المركز وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم ينتج عـن ذلك ثمــة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الكراسي، وبسؤال المالك بمضمون ما سبق أضاف أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بالمخزن، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حريق جهينة اخبار الحوادث حریق بمخزن

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق محدود نشب ببعض المخلفات الموجودة خارج حدود مطار القاهرة الدولي، وفقا لبيان ميناء القاهرة.

السيطرة علي حريق في محيط مطار القاهرة

وقالت وزارة الطيران المدني في بيان لها، إنه على الفور قامت عناصر الحماية المدنية التابعة للإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي المسؤول عن تأمين وحمايه المطار من الداخل والخارج، بالسيطرة على الحريق وقت حدوثه، وتم إخماده في الحال، وذلك بالتعاون مع عناصر الدفاع المدني بالشركة دون وقوع أية خسائر أو إصابات.

كما كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» متضمنًا قيام قائد سيارة «مينى باص» بالسير عكس الاتجاه بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة، معرضًا حياته والمواطنين للخطر.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، إنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه السائق.

مقالات مشابهة

  • الإطفاء: السيطرة على حريق شقة في منطقة السالمية
  • دون إصابات بشرية.. السيطرة على حريق متجر أحذية في دمنهور بالبحيرة (صور)
  • السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة
  • السيطرة على حريق محدود بمحيط مطار القاهرة الدولي
  • اندلاع حريق بمحل جزارة بشوارع طنطا إثر ماس كهربائي والدفع بـ3 سيارات لإخماده
  • السيطرة على حريق بأحد المصانع في الدقهلية
  • عاجل| السيطرة على حريق كبير في مصنع بأكتوبر
  • دون إصابات.. السيطرة على حريق في أرض زراعية بإحدى قرى مركز أبوقرقاص جنوب المنيا
  • انهيار منزل طابقين دون إصابات بسوهاج