ردت الفنانة مها أحمد على شائعات انفصالها عن زوجها مجدي كامل.

وقالت  مها أحمد، ردا على إحدى متابعاتها حول دوره في حياتها،: “مجدي عند مراته التانية.. وأنا سيباه يجرب.. بس أنا ما أتسابش”.

شاهد الفيديو:

وسبق أن أعلن الفنان مجدي كامل، أنه بدأ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من أساء إلى شخصه وشخص زوجته الفنانة مها أحمد على السوشيال ميديا.

وطرحت الفنانة مها أحمد صورة تجمعها بزوجها مجدي كامل من داخل مكتب المحامي الخاص بهما لسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تعدى بالسب والقذف على شخصها وشخص زوجها.

هاجمت الفنانة مها أحمد متابعيها عبر تطبيق تيك توك بسبب هجومهم عليها لاستخدامها التطبيق بهدف الربح فقط.

وقررت مها أحمد الخروج عن صمتها لترد بقوة على متابعيها فى بث مباشر لها قائلة : "أنا جِبِلة.. مبيحوقش فيا أي تنمر.. أنا بسف على السفافين وشغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه.. طول ما في فلوس مش هسيبه.. لأنك مش هتنفعيني".

وأضافت مها أحمد: انتوا متنمرين.. انتوا لسانكم قليل الأدب.. مش هتقولوا دي ست بـ 100 راجل وبتشتغل وأي مكان فيه فلوس أنا قاعدة"، وتابعت "هاخد الفلوس.. أتفسح.. أتدلع.. وهكيدكم".

واعتبرت مها أحمد أن ظهورها على "تيك توك" مهم للحصول على الأموال، والقدرة على "إيجاد الدواء" حينما تحتاجه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مها أحمد مجدی کامل

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر

كتب- محمد نصار:


كذب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صحة المنشورات المتداولة التي تزعم إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024.


وقال المركز، في بيان اليوم السبت، إنه تواصل مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإقرار الهيئة خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024.


وأكدت الهيئة، أن الأخبار والمنشورات المتداولة بهذا الشأن غير صحيحة، ولا تمت للواقع بأي صلة، مُشددةً على أن المعاشات سيتم صرفها لمستحقيها في مواعيدها المقررة دون أية خصومات، مشيرة إلى أنه لا يجوز الخصم من المعاشات إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والذي لم يتضمن أية خصومات بنسبة 2% في أحكامه، مناشدةً أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.


وناشد المركز، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار.


وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).


مقالات مشابهة

  • الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر
  • الفنان مجدي عبيد يكشف عن تطورات حالته الصحية: ركبت 8 دعامات في القلب
  • حقيقة خطوبة ابنة الفنانة جواهر| تعليق يحسم الجدل المتداول
  • طلاق نانسي عجرم بعد زواج دام 16 عاماً!
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال نانسي عجرم وزوجها
  • أخبار الفن| مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب.. المطرب «أبو» يعلن تأجيل طرح أغنية «الحرب العالمية»
  • مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا
  • أخبار الفن.. فنانة تروى مأساتها بعد زواج شقيقتها بطليقها وعمتها طردتها فى الشارع.. ومروة صبرى لـ رانيا يوسف: صوتك وحش