أكد عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يستحق الفوز على موريتانيا في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال مرعي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "المنتخب كان يفتقد لمصطفى محمد وكان يجب مشاركته من بداية اللقاء بسبب اعتماد حسام حسن على الكرات العرضية".

وأضاف: "احمد سيد زيزو قدم مباراة كبيرة وكان أفضل لاعبي المنتخب، وحسام حسن أعاد حساباته في الشوط الثاني بمشاركة مصطفى محمد ولكن في المجمل المنتخب استحق الفوز".

منتخب مصر

يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، آخر فوز للمنتخب جاء على حساب منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، مما عزز مكانته في الصدارة بفارق كبير عن باقي فرق المجموعة.

منتخب الرأس الأخضر

يحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وعلى الرغم من احتفاظه بالمركز الثاني، إلا أن المنتخب لا يزال بحاجة إلى تحسين أدائه في الجولات القادمة لتعزيز فرصه في التأهل.

منتخب موريتانيا

يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا، متساويًا مع الرأس الأخضر وبوتسوانا، لكن الفارق بينهم هو فارق الأهداف، وموريتانيا فشلت في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتها الأخيرة أمام مصر، مما صعّب موقفها في التصفيات.

منتخب بوتسوانا

يحتل المنتخب البوتسواني المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، لا يزال المنتخب في سباق المنافسة على التأهل، ولكن عليه تحسين نتائجه في الجولات القادمة للخروج من المركز الأخير والتقدم في الترتيب.

بهذا الترتيب، يمتلك منتخب مصر أفضلية واضحة في المجموعة الثالثة، بينما تسعى المنتخبات الأخرى إلى تحسين أدائها في الجولات المقبلة للحفاظ على فرص التأهل إلى البطولة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن تصفيات أفريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمواجهة موريتانيا، التي ستقام في السابعة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

محاضرة فنية للاعبي منتخب مصر

تعتبر هذه المباراة مواجهة حاسمة للفراعنة، ضمن إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، حيث يضم المنافسين كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

فيما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تأتي موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وبوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.. وقرار تجديد عبد الشافي محترم

بدأ معسكر المنتخب الوطني يوم الأحد الماضي، بمشاركة قائمة قوية من اللاعبين تضم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، ومحمود صابر الذي حل بدلًا من المصاب نبيل عماد دونجا. كما تضم القائمة محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • عصام مرعي: المنتخب استحق الفوز على موريتانيا..وزيزو كان أفضل لاعب
  • عصام مرعي: المنتخب استحق الفوز على موريتانيا..وزيزو الأفضل
  • طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا
  • منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا.. فيديو
  • رغم الفوز بخماسية ..بيتكوفيتش يوجه رسالة قاسية لشايبي !
  • بالصور.. منتخب أقل من 20 سنة يباشر التحضير للقاء الثاني أمام موريتانيا
  • تدريبات ترفيهية لحراس منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • بإنضمام الثلاثي.. منتخب موريتانيا جاهز لمباراة مصر