تمكنت عناصر الدرك الملكي بإقليم الحوز، من العثور على جثة “كساب” في عقده الخامس، بعد ساعات من البحث عن الضحية في قلب قناة “الروكاد” المعروفة محليا بـ”زرابة”.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن تفاصيل الحادث تعود الى كون الضحية، كان عائدا مساء أمس السبت 12 غشت الجاري، بمعية مجموعة من “الكسابة” على متن شاحنة من سوق أسبوعي بإقليم الحوز، قبل أن تفر منه “بغلة” بعد سقوطها من الشاحنة بالقرب من مسجد البوعناني بالنقطة الكيلومترية 13 على مستوى جماعة تسلطانت المتاخمة لمراكش.

وتضيف ذات المعطيات أن الضحية الذي يقطن بدوار أدمين حاحا بإقليم الصويرة، انطلق في مطاردة الدابة دون أن ينتبه لوجود القناة المائية بفعل الظلام الذي يلف المنطقة، حيث عادت البغلة أدراجها بعد إصطدامها بوجود القناة بينما هوى صاحبها في القاع، وهو الحادث الذي استنفر السلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية التي باشرت فرقها بتعاون مع بعض شباب المنطقة عملية بحث واسعة وسط القناة دون أن تتمكن من انتشال جثة الضحية.

وأشارت نفس المعطيات، إلى أن فرق الإنقاذ غادرت مسرح الحادث بعد عملية بحث مضنية استمرت لنحو الساعة الثانية صباحا، قبل أن ينجح مسؤوليْن بالدرك الملكي في العثور على جثة الضحية وهي تطفو فوق المياه بالقرب من الطريق التي تربط مراكش بتحناوت.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " م.ع.ا" بالسجن لمدة 7 سنوات غيابيا عما أسند إليه ومصادرة المضبوطات والزامته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بسرقة ادوات مرافق عامة تابعة للصرف الصحي.

تعود احداث القضية المقيدة برقم 7959 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل اول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل اول،يفيد بضط المتهم حال سرقته أحد ادوات المرافق العامة غطاء صرف صحي بدائرة القسم.


تبين من التحقيقات، أن المتهم " م.ع.ا" عاطل مقيم محافظة البحيرة، شرع في سرقة غطاء حديدي والمستعمل في مرفق الصرف الصحي والتي تتبع الهيئة العامة للصرف الصحي، وهي تقع منفعة عامة، وتبين من التحريات أنه حال المرور الأمني أبصرت القوة الأمنية المتهم عند رؤيتهم ألقي طواعية غطاء حديدي ثبت أنه مملوك للهيئة العامة للصرف الصحي،فتم ضبطه وبعرض الغطاء المضبوط علي أحد المختصين بشركة الصرف الصحي تبين أنه مملوك للهيئة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • خيمي: كل المعطيات تشير لفوز هلالي
  • من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)
  • مجدداً.. العدو الإسرائيلي يستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت وهذه آخر المعطيات
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية