البوابة نيوز:
2024-10-12@09:19:25 GMT

عرض فيلم "Gladiator 2" بمهرجان طوكيو السينمائي

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مهرجان طوكيو السينمائي عن استضافة العرض الآسيوي الأول للجزء الثاني من فيلم “Gladiator” للمخرج ريدلي سكوت، في الخامس من الشهر المقبل، قبل أكثر من أسبوعين من إطلاقه في أمريكا الشمالية خلال عطلة عيد الشكر في 22 نوفمبر.

سيغيب سكوت عن السير على السجادة الحمراء في طوكيو، لكن يخطط النجم بول ميسكال لزيارته الأولى إلى اليابان لحضور العرض الأول، وسينضم إليه النجوم المشاركون دينزل واشنطن وفريد ​​هيتشينجر وكوني نيلسن.

تبدأ أحداث الجزء الثاني بعد سنوات، حيث يعيش لوشيوس (بول ميسكال) الآن في منطقة نوميديا ​​في شمال إفريقيا، حيث أرسلته والدته وهو طفل لأنها كانت خارج نطاق الإمبراطورية الرومانية. وتعيد الأحداث لوشيوس إلى روما كمصارع، حيث يكتسب أعداء جدد ويلتقي بأمه.

صدر الجزء الأول قبل 23 عامًا، ودارت أحداثه في عصر الامبراطورية الرومانية، حول القيصر ماركوس أوريليوس الذي حاول تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش ماكسيموس (راسل كرو) إلا أن ابنه كومودوس يقتله قبل أن ينفذ مهمته ويصبح الابن قيصر روما خلفا لأبيه.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

موسكو تقدم احتجاجا للسفارة اليابانية حول خطط طوكيو إجراء مناورات مع واشنطن قرب الحدود الروسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أنها قدمت مذكرة احتجاج للسفارة اليابانية فى موسكو، حول خطط اليابان إجراء مناورات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية قرب الحدود الروسية.

وقالت الوزاراة - فى بيان اليوم أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - إنها قدمت اليوم احتجاجا قويا للسفارة اليابانية فى روسيا، يتعلق بخطط طوكيو المعلنة لإجراء مناورات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة فى أواخر أكتوبر الجارى – أوائل نوفمبر المقبل، على الأراضى اليابانية؛ بما فى ذلك مناطق هوكايدو الواقعة على مقربة من حدود روسيا الاتحادية.

وأضاف البيان أنه تم أيضا تحذير السفارة اليابانية بشأن الإجراءات المضادة الحتمية الكافية لتعزيز القدرة الدفاعية وحماية سيادة روسيا الاتحادية، وكذلك عدم ملاءمة أى محاولات من جانب الجانب اليابانى للتعبير عن مخاوفه بشأن تصرفاتنا بهذا الصدد.

وكانت وزارة الخارجية الروسية، قد أعربت يوم 28 يونيو الماضي، عن احتجاجها لليابان بشأن اعتزامها إجراء سلسلة من التدريبات العسكرية بالقرب من الحدود الروسية، حيث قدمت احتجاجا شديد اللهجة إلى السفارة اليابانية فى روسيا، بخصوص خطط السلطات اليابانية إجراء مناورات عسكرية مشتركة مع ألمانيا وإسبانيا فى جزيرة هوكايدو، قرب الحدود الروسية فى الفترة من 19 إلى 25 يوليو الماضي.

وأوضحت موسكو، حينها، للجانب اليابانى عدم جواز القيام بأى نشاط عسكرى استفزازى قرب حدود روسيا فى الشرق الأقصى، بما فيها التى تتم بالتعاون مع دول الناتو التى لا تنتمى إلى المنطقة، واعتبرت مثل هذا النشاط بمثابة تهديد محتمل لأمن روسيا.

مقالات مشابهة

  • موسكو تقدم احتجاجا للسفارة اليابانية حول خطط طوكيو إجراء مناورات مع واشنطن قرب الحدود الروسية
  • عاجل - محافظ البنك المركزي يشارك في الاجتماع الثاني لمحافظي البنوك المركزية لـ "بريكس"
  • محافظ البنك المركزي يشارك في الاجتماع الثاني لمحافظي البنوك المركزية لـ«بريكس»
  • محمد صلاح يضاعف النتيجة في شباك موريتانيا بالهدف الثاني
  • محمد صلاح يعزز تقدم منتخب مصر على موريتانيا بالهدف الثاني
  • المؤشر نيكي في طوكيو يفتح على ارتفاع 0.65%
  • هبوط اضطراري لمروحية أمريكية قرب طوكيو دون إصابات
  • موشكا يكسب الرهان بمهرجان ظفار الدولي للمسرح بنسخته الأولى
  • 19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق في دور العرض منذ طرحه