يستضيف منتخب المغرب تحت قيادة مدربه الوطني وليد الركراكي، نظيره منتخب إفريقيا الوسطي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات  بالمجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت المغرب.

 

القناة الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم

تنقل مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، عبر قناة بي إن سبورتس "beIN Sports 2".

 

ويسعى المنتخب المغربي، بقيادة المدرب وليد الركراكي، لتحقيق فوز جديد يضمن لهم مواصلة تصدر المجموعة الثانية بعد أن حقق الفريق 6 نقاط من مباراتين، إثر الانتصار على كل من الجابون وليسوتو.

 

موقف منتخب المغرب وإفريقيا الوسطى

يتواجد منتخب المغرب، في المجموعة الثانية، لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، مع كل من منتخبات ليسوتو وإفريقيا الوسطى والجابون.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا برصيد 6 نقاط، من الفوز بمباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقى هدفًا وحيدًا.

بينما يتواجد منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث بـ3 نقاط من الفوز أمام ليسوتو.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب المغرب وليد الركراكي منتخب افريقيا الوسطى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى المغرب وإفريقيا الوسطى تصفیات کأس أمم إفریقیا إفریقیا الوسطى منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن الاستعدادات تحضيرا لمواجهة إفريقيا الوسطى، « كانت مكثفة بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الوافد الجديد أسامة الصحراوي الذي لم يتدرب لحصتين، جراء تعرضه لوعكة صحية ».

وتابع الركراكي، الجمعة، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، أن المناداة على يوسف بالعامري، جاءت نتيجة علمه بمؤهلات اللاعب، سواء الذهنية أو التقنية، موضحا أن لاعب الرجاء البيضاوي سيقدم الإضافة للمجموعة.

وأردف المتحدث نفسه، أن إصابة نصير مزراوي لا تدعو للقلق، حيث من المنتظر أن يكون متواجدا مع المجموعة خلال التوقف الدولي المقبل شهر نونبر، مشيرا إلى أنه دائما ما يبحث عن لاعب يلعب بقدمه اليسرى، موضحا أنه مع إصابة نصير مزراوي، يجب عليه إيجاد الحل لمشكلة الظهير الأيسر.

وأضاف وليد، أنه يحترم أي منتخب كيفما كان نوعه، مشيرا إلى أن المجموعة ستتعذب في حالة ما لم تحترم الخصم، كون أنه لم يبق هناك منتخب ضعيف في القارة الإفريقية، مؤكدا أنه يعلم رفقة الطاقم واللاعبين ما ينتظرهم غدا السبت أمام إفريقيا الوسطى، مردفا أن جمال حركاس، انسجم بسرعة مع العناصر الوطنية، وأن المناداة عليه لم تكن محاباة له، بل عن جدارة واستحقاق.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط «العلامة الكاملة»، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع «الأخير»، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية الركراكي المغرب قدم كرة منتخبات

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة أفريقيا الوسطي
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا
  • الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا واليونان اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة