شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، سهولة في حركة السيارات، وسط تواجد من ضباط الإدارة العامة للمرور، في الشوارع والميادين؛ لمتابعة الحركة المرورية وتسييرها ورفع أي معوقات.

الحالة المرورية بشواع وميادين القاهرة والجيزة

يشهد كوبري أكتوبر مرونة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد والقاهرة، ومرونة مرورية أيضًا في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، وسادت حالة من الانسيابية المرورية بمنطقة مدينة نصر، تحديدًا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولًا إلى الدائري.

وشهدت محافظة الجيزة سيولة مرورية، حيث شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في الحركة، بسبب الأعمال الإنشائية التي تتم به، وذلك التباطؤ حتى المريوطية، حيث يتم إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، وتم إلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة، وظهرت مرونة مرورية بمنطقة مشعل وشارع العشرين وشارع ترسا والعروبة.

وشهد طريق الواحات؛ سيولة حالة مرورية في المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولًا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مع تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية، أما محور 26 يوليو فقد شهد أيضًا كثافات متوسطة في الاتجاهين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرور سيولة مرورية مخالفات الطرق السريعة

إقرأ أيضاً:

حملات نظافة بأحياء مدينة بنى مزار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق




تابعت اكرام محمود رئيس مركز ومدينة بنى مزار بالمنيا اليوم حملات النظافة المستمرة باحياء المدينة.
 

وشددت اكرام محمود  على رؤساء الاحياء بضرورة رفع المخلفات اول بأول للحفاظ على صحة المواطنين والبيئة، ولتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالاحياء وإضفاء المظهر الحضاري 

 

فى هذا السياق قامت احياء المدينة باعمال نظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وتم رفع المخلفات بطريق البحر وشارع ابو حسيبة وشارع الحرية و طريق السلام وطريق صندفا وطريق القيس وشارع العاشر وشارع الجمهورية وشارع الثورة وامام وداخل المدارس والمصالح الحكومية.

كما تم كنس الشوارع ورفع نقاط القمامة وتفريغ صناديق المخلفات بالفترة الصباحية والمسائية لتحسين منظومة النظافة .

مقالات مشابهة

  • للمسافرين.. حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم
  • حملات نظافة بأحياء مدينة بنى مزار
  • أمانة الطائف تُطوِّر الطرق المستلمة من "النقل" وتُعزِّز السلامة المرورية
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بطرق القاهرة والجيزة
  • ضبط 31 ألف مخالفة مروریة على الطرق خلال 24 ساعة
  • «قبل ما تنزل من بيتك».. كثافات مرورية على أغلب طرق ومحاور القاهرة والجيزة