أصيب 3 أشخاص بينهم سيدتان بإصابات متنوعة تراوحت بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم، وذلك إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على طريق أبشواي/ الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها، فيما هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ على الفور.


 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق أبشواي/ الفيوم، ووجود عدد من المصابين.
 

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، وهم سعيد فوزي عبد ربه (55 سنة) بكسر في الحوض، ونعمة سيد محمد (22 سنة) باشتباه كسر، وبوسي هلال عبد النبي (26 سنة) بكدمات وسحجات بالجسم.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارتين إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتوقيع الكشف الطبي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.


وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة ملاكي طريق أبشواي الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب دراجة نارية "تروسيكل"، كانوا يستقلونها بالطريق الدائري عند مدخل قرية دسيا بدائرة مركز شرطة الفيوم بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة وأختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحادث 
وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة إلى شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية تروسكل بالطريق الدائري عند مدخل مدينه دسيا بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة. 

تحرير محضر بالواقعة
جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم