صدى البلد:
2024-10-12@09:20:05 GMT

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

لقي شخص مصرعه بكفر الشيخ، وأصيب 10 آخرون، إثر انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس.

لخلافات عائلية.. إنهاء حياة سباك على يد شقيقه في كفر الشيخ راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تحمل رقم ل و ص 5439 نقل، سارية التراخيص، ملك «أسامة.

ص» 23 سنة، سائق، وذلك على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس؛ لانفجار الإطار الأيمن الخلفي للسيارة.

نتج عن هذا الحادث حدوث تلفيات وإصابة 10 أشخاص، بكدمات وسحجات متفرقة ووفاة «م.م» 43 سنة فلاح، وجرى نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى، أفاد أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية.

جرى رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، ولم تتأثر الحركة المرورية بالطريق. حرر رجال الشرطة المحضر رقم 19806 لسنة 2024م، جنح مركز البرلس، وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كفر الشيخ حادث الكشف الطبي جهات التحقيق انقلاب سيارة الطريق الدولى رجال الشرطة الطريق الدولي الساحلي مستشفى بلطيم مصرع شخص

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

لقى أخصائي تحاليل يبلغ من العمر 50 سنة مصرعه في حادث انقلاب سيارته بالترعة الفاروقية، دائرة مركز شرطة دار السلام، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيده تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وترجع الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الشرقي وسقوط السيارة في الترعة الفاروقية المجاورة للطريق ووفاة قائدها.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، أن السيارة انقلبت في الترعة الفاروقية على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام.

وأثناء سير السيارة، التي كان يقودها المدعو صلاح ع. ي. أ، 50 سنة، أخصائي تحاليل ومقيم في قنا، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها في الترعة المجاورة للطريق.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم انتشال الجثمان بواسطة قوات الإنقاذ ونقله إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث تصادم توك توك وملاكي بمزلقان أرض اللواء
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة على الطريق الدولي بكفر الشيخ
  • مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • باتنة.. مصرع مراهق وإصابة آخر في انحراف وانقلاب سيارة
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بمحطة جرجا بسوهاج
  • انقلاب ميكروباص وإصابة 6 أشخاص على طريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • سوهاج.. مصرع شاب دهسه قطار بجرجا
  • مصرع وإصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب ميكروباص بمجمع سي بي سي