لقى أخصائي تحاليل يبلغ من العمر 50 سنة مصرعه في حادث انقلاب سيارته بالترعة الفاروقية، دائرة مركز شرطة دار السلام، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيده تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وترجع الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الشرقي وسقوط السيارة في الترعة الفاروقية المجاورة للطريق ووفاة قائدها.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، أن السيارة انقلبت في الترعة الفاروقية على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام.

وأثناء سير السيارة، التي كان يقودها المدعو صلاح ع. ي. أ، 50 سنة، أخصائي تحاليل ومقيم في قنا، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها في الترعة المجاورة للطريق.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم انتشال الجثمان بواسطة قوات الإنقاذ ونقله إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج انقلاب سيارة دار السلام اخبار الحوادث دار السلام

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

أصيب 7 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الأوسطي في اتجاه مدينة العبور الجديدة بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول 7 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الأوسطي في اتجاه مدينة العبور الجديدة بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة على الطريق الدولي بكفر الشيخ
  • إصابة شقيقين في حادث سير بسوهاج الجديدة
  • مصرع أخصائي تحاليل في حادث إنقلاب سيارة بترعة الفاروقية بدار السلام
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية
  • إصابة 7 أطفال في حادث انقلاب سيارة ببني سويف
  • إصابة 7 أطفال فى حادث انقلاب سيارة بالصحراوى الشرقى
  • تامنغست.. إصابة شخص في حادث انقلاب سيارة بعين امڨل
  • مصرع وإصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب ميكروباص بمجمع سي بي سي