الشائعات تطال حياة نانسي عجرم الشخصية وسط غيابها عن التواصل الاجتماعي.. تعرف على القصة كاملة.. رغم ابتعاد الفنانة نانسي عجرم عن التفاعل على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب الأحداث المؤلمة التي يشهدها لبنان، وانتقالها لتخصيص منصة "X" للتعبير عن دعمها للوطن، لم يسلم وضعها الشخصي من الشائعات.

في الأيام الماضية، انتشرت تقارير عن انفصالها عن زوجها الطبيب فادي الهاشم، إلا أنه تبين بعد البحث أن تلك الأخبار غير صحيحة، ولا تستند إلى مصادر موثوقة. علاوة على ذلك، يظل كل من نانسي وفادي يتابعان حسابات بعضهما البعض على موقع "إنستجرام"، مما يعزز استقرار العلاقة بينهما.

الشائعات تطال حياة نانسي عجرم الشخصية وسط غيابها عن التواصل الاجتماعي.. تعرف على القصة كاملةنانسي تعتذر عن إحياء حفلات بسبب أزمة لبنان

في ظل تصاعد الأوضاع المتأزمة في لبنان، اضطرت نانسي عجرم إلى الاعتذار عن إحياء حفل زفاف كان مقررًا إقامته في رومانيا. الاعتذار جاء تضامنًا مع الوضع الصعب الذي يمر به بلدها نتيجة العدوان الإسرائيلي، والذي تسبب في وقوع العديد من الشهداء والمصابين، بالإضافة إلى نزوح العائلات اللبنانية من منازلهم.

أحدث أعمال نانسي الفنية تحصد النجاح

على الرغم من الأزمات المحيطة، طرحت نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "مشكلتك الوحيدة" عبر "إنستجرام"، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور. الأغنية من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق، وتعد خطوة جديدة ضمن مسيرتها الفنية الناجحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسى عجرم حقيقة طلاق نانسي عجرم طلاق نانسي عجرم حقيقة انفصال نانسي عجرم التواصل الاجتماعی نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم: الحقيقة الكاملة

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الاخيرة، بعد انتشار شائعة حول انفصالها عن زوجها فادي الهاشم. 

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر، ما أثار الكثير من التساؤلات حول صحة هذه الأنباء.

 

حقيقة طلاق نانسي عجرم

 

انتشرت شائعة طلاق نانسي عجرم من خلال صفحة وهمية تنتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت هذه الصفحة باستخدام صور الفنانة ونشر أخبار كاذبة عنها.

 وسرعان ما انتشرت الشائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن مصادر مقربة من نانسي أكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة، ولا أساس لها من الصحة.

 

أعمال نانسي عجرم الفنية الأخيرة


على الرغم من الشائعات، تواصل نانسي عجرم تحقيق نجاحات فنية.

 فقد طرحت مؤخرًا أغنيتين ضمن فيلم «مقسوم». 

حملت الأغنية الأولى اسم “مقسوم” وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع coolpix boy. 

أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان “قلبي يا محتاس”، وهي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تنفي شائعات الانفصال وتلغي حفلًا بسبب الأحداث في لبنان
  • طلاق نانسي عجرم بعد زواج دام 16 عاماً!
  • حقيقة طلاق نانسي عجرم
  • نانسي عجرم تعتذر عن حفلها في رومانيا.. هل طلاقها هو السبب؟
  • نانسي عجرم تعتذر عن عدم إحياء حفلات الزفاف.. ما حقيقة شائعة طلاقها؟
  • طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم يصدم الجميع.. أفضل قرار لهذا السبب (ما القصة؟)
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال نانسي عجرم وزوجها
  • طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم: الحقيقة الكاملة
  • الاتحاد التركي يوقف حكمة مدى الحياة بسبب فضيحة جنـ سية.. ما القصة؟