استقر الجهاز الفني لـ"منتخب مصر" على موعد سفر بعثة المنتخب الوطني إلى موريتانيا، وذلك أستعداًد لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

منتخب مصر موعد سفر بعثة منتخب مصر 

من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، حيث أن المنتخب المصري سيواجه نظيرة الموريتاني يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري  في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط، والذي يتميز بنجيله الصناعي.

مباراة مصر وموريتاني بالقاهرة 

ولا سيما أن منتخب مصر نجح  في اجتياز عقبة شقيقه العربي بالجولة الثالثة إثر فوزه 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة.

عصام مرعي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا البيتكوين تتجاوز الـ 63 ألف دولار مع توقعات بمزيد من خفض أسعار الفائدة محمد صلاح يغادر بعثة المنتخب 

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إعفاء محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من السفر لموريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام موريتانيا سواء بعدم السفر أو السفر والجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب أن ملعب المواجهة نجيل صناعي.

منتخب مصر ترتيب مجموعة منتخب مصر منتخب مصر 9 نقاط.الرأس الأخضر 3 نقاط.بوتسوانا 3 نقاط.موريتانيا 3 نقاط.تشكيل منتخب مصر أمس

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، التشكيل الرسمي لمواجهة موريتانيا في الجولة الثالثة التي أقيمت أمس ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي.خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر ترتيب مجموعة منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

لفتة رائعة من محمد صلاح مع لاعب منتخب موريتانيا| ماذا فعل؟

استجاب محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، لطلب لاعب منتخب موريتانيا، علي عبيد، الظهير الأيسر لنادي كلوج الروماني، بمنحه قميصه الشخصي بعد نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخبين.

لحظة خروج محمد عبد المنعم مصابا خلال مواجهة مصر وموريتانيا.. شاهد حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي»

ونجح منتخب مصر في التغلب على ضيفه منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

بعد انتهاء المباراة على استاد القاهرة، توجه علي عبيد إلى محمد صلاح وحصل على قميصه كتذكار.

وفي موقف طريف آخر، قام رامي ربيعة بممازحة زميله محمد صلاح، حيث حمل شارة القيادة وأعطاها له بعد نهاية المباراة، عقب استبدال صلاح من قِبَل حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

بهذا الفوز، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط، ليعزز صدارته للمجموعة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على الفرق الأخرى في المجموعة، وهي الرأس الأخضر التي تحتل المركز الثاني، وبوتسوانا في المركز الثالث، وموريتانيا في المركز الرابع والأخير.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا
  • محمد صلاح يطلب مغادرة معسكر منتخب مصر
  • جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • لفتة رائعة من محمد صلاح مع لاعب منتخب موريتانيا| ماذا فعل؟
  • حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي»
  • مصر تنجو من "فخ موريتانيا" بهدفي تريزيغيه وصلاح
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا