قال المدير الفني لمنتخب أوروغواي، مارسيلو بيلسا، إن انتقادات لويس سواريز له "أثرت على سيطرته على المنتخب بشكل ما"، ولكنه أكد أنه استعد بأقصى درجات الجدية للمباراة التي خسرها المنتخب الأوروغوياني الجمعة أمام نظيره منتخب البيرو بهدف نظيف.

وقال بييلسا في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب هزيمة فريقه في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، أمس الجمعة، إن الاستجابة التي وجدها من اللاعبين قبل المباراة "كانت هي نفسها" كما هو الحال دائماً.

وأشار إلى الالتزام الكبير من جانب لاعبيه في المباراة التي كان من المفترض أن تنتهي بالتعادل، حسب رأيه.

وصرح في المؤتمر الصحافي بقوله: "التزام الفريق كان سخياً للغاية، بغض النظر عن الطريقة التي لعبنا بها. لا أعتقد أن ما حدث خلال الأسبوع يشرح أو يفسر (ما حدث)؛ لا أربط ذلك بطريقة لعبنا، ولا أعتقد أنه كان له تأثير، كان أسبوعاً مليئاً بالحيوية".

وبهذه الطريقة أشار إلى الجدل المثار بعد تصريح لويس سواريز في مقابلة مع برنامج "دي فوتبول سي هابلا آسي" على شبكة (دي سبورتس) إن بييلسا كان سيء السلوك مع اللاعبين في الفريق.

وأشار نجم برشلونة السابق في تلك المقابلة إلى أن هناك لاعبين طلبوا من المدرب الأرجنتيني "على الأقل أن يقول لهم صباح الخير".

وقال إنه لا ينبغي أن يكون مفاجئاً إذا ما رفض المزيد من اللاعبين اللعب لمنتخب أوروغواي، مؤكداً أن هناك أشخاص مرتبطين بالمنتخب لا يمكنهم الاستمتاع بعملهم.

وأضاف أنه قبل كوبا أمريكا تحدث لمدة خمس أو ست دقائق مع بييلسا حول بعض الأمور، وأن المدرب رد ببساطة "شكراً جزيلاً لك يا لويس".

وفازت بيرو على ضيفها المنتخب الأوروغوياني بهدف نظيف ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وهذه ثالث مباراة على التوالي يفشل فيها منتخب أوروغواي في تحقيق الفوز، إذ تعادل في المباراتين السابقتين.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب أوروغواي لويس سواريز

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني: مانشيني حرمنا من خطورة سالم الدوسري وإمكانيات اللاعبين

ماجد محمد

انتقد ياسر القحطاني، مهاجم نادي الهلال والمنتخب الوطني السابق، مدرب المنتخب الوطني، روبرتو مانشيني، بعد خسارة الأخضر أمام فريق اليابان اليوم.

وقال القحطاني :”مانشيني قرر ان يحرمنا من العودة في النتيجة.. مانشيني بعد ان قدم منتخبنا شوط اول جيد .. قرر أن يعود إلى طريقته العقيمه والسيئة !”.

وتابع :”مانشيني احرمنا من خطورة سالم الدوسري.. مانشيني احرمنا من امكانيات اللاعبين .. هل مانشيني مب عاجبه ان المنتخب يلعب كويس؟”.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خسر أمام نظيره الياباني بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 .

مقالات مشابهة

  • عارف: على اللاعبين تقديم عمل مميز وتعويض النواقص التدريبية.. فيديو
  • رغم الفوز.. انتقادات لأداء المنتخب العراقي أمام فلسطين وقلق من مواجهة كوريا
  • ياسر القحطاني: مانشيني حرمنا من خطورة سالم الدوسري وإمكانيات اللاعبين
  • مانشيني يطالب اللاعبين بالتركيز العالي
  • أحمد الحربي: تصريحات مانشيني غير مجدية ويجب أن ندعم اللاعبين .. فيديو
  • جيفري ساكس: بايدن يفقد السيطرة على البلاد بسبب تدهور صحته العقلية
  • روسيا: “حزب الله” لم يفقد السيطرة برغم الهجمات الإسرائيلية
  • الخارجية الروسية: "حزب الله" لم يفقد السيطرة برغم الهجمات الإسرائيلية
  • الخارجية الروسية: حزب الله لم يفقد السيطرة رغم الهجمات الإسرائيلية