أكد عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك من حقه أن يقول بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقال مرعي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا، والكابتن حسين لبيب رئيش النادي أكد أنه لن يسمح بأي تقليل من قدر النادي في الفترة القادمة".

وأضاف: "من حق جماهير نادي الزمالك أن تفرح بالسوبر الأفريقي وهذا الأمر طبيعي للغاية لأن البطولة جاءت من خلال النادي المنافس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب الزمالك

إقرأ أيضاً:

أكبر قلعة رياضية.. مشادة بين خالد طلعت ومهيب عبدالهادي بسبب الزمالك

وجه الإعلامي مهيب عبد الهادي، عتاب للناقد الرياضي خالد طلعت من جماهير نادي الزمالك، بسبب تصريح حسين لبيب الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، الذي علق عليه خالد طلعت.

وقال طلعت خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مستنكرا: “أكبر قلعة رياضية في مصر !!!من حيث الأقدمية أو تاريخ التأسيس .. مش الزمالك ! من حيث مساحة أرض النادي .. مش الزمالك ! من حيث عدد الأعضاء في النادي .. مش الزمالك ! من حيث عدد الجماهير .. مش الزمالك ! من حيث عدد اللعبات في النادي .. مش الزمالك ! من حيث عدد اللاعبين في النادي ... مش الزمالك ! من حيث عدد البطولات .. مش الزمالك ! من حيث قيمة الاشتراك في النادي .. مش الزمالك ! من حيث عدد المتابعين على صفحات السوشيال ميديا .. مش الزمالك ! طيب أكبر قلعة رياضية بناءا على ايه ؟؟ حد يفهمنا !!”.

ورد خالد طلعت خلال لقائه في برنامج “اللعيب” المذاع على شاشة إم بي سي مصر، إنه يجب توضيح على أي أساس تم تصريح بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية، وإنه حر فيما يكتبه على صفحته فهذا دوره كناقد رياضي، ومن وجهه نظره أنه بالبطولات والإنجازات والتاريخ النادي الأهلي هو أكبر قلعة رياضية في مصر.

مقالات مشابهة

  • أكبر قلعة رياضية.. مشادة بين خالد طلعت ومهيب عبدالهادي بسبب الزمالك
  • عصام مرعي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وإفريقيا
  • طارق رضوان: الزمالك صاحب ريادة ومن حقه لقب أكبر قلعة رياضية في مصر
  • هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بالأرقام.. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»