المناطق_الرياض

تنظم مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار يوم الثلاثاء القادم، مؤتمرًا صحفيًا للتعريف بالنسخة الثامنة التي سيُعقد في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024م، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، تحت شعار ” أفق لا متناهٍ.. الاستثمار اليوم لصياغة الغد”.

ويشارك في المؤتمر الصحفي الذي تستضيفه هيئة وكالة الأنباء السعودية بمركز المؤتمرات بمدينة الرياض، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس، وقيادات المؤسسة، وعدد من ممثلي شركاء المؤسسة الإستراتيجيين وممثلي الصحافة والإعلام من مختلف دول العالم للحديث عن أبرز القضايا والتحديات التي ستتناولها أعمال النسخة الثامنة، واستعراض أهمية شعار المؤتمر الذي يدعو لتوسيع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار واحتضان آفاق المستقبل غير المحدود، والتزامها بقيادة المحادثات التي تؤدي إلى مستقبل حيث لا يعرف الاستثمار حدودًا والعمل نحو غدٍ أفضل للجميع.

أخبار قد تهمك صندوق الاستثمارات العامة يطلق مبادرتين لدعم قطاع إدارة الأصول في المملكة على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار 27 أكتوبر 2023 - 4:49 مساءً بمشاركة 6000 مشارك من 90 دولة.. ختام أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” في نسختها السابعة 26 أكتوبر 2023 - 6:03 مساءً

وستركز النسخة الثامنة للمؤتمر السنوي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII 8th edition) هذا العام على إستراتيجيات جديدة لمواجهة ومعالجة التحديات العالمية ودور أفريقيا في الاقتصاد العالمي وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية والهياكل الداخلية والجوانب العملية للاستثمارات.

ومن المتوقع أن تستقطب النسخة الثامنة أكثر من 5000 ضيف، و 500 متحدث حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالعصر الحالي، التي تشمل أكثر من 200 جلسة، تتناول موضوعات الاستقرار الاقتصادي والتنمية العادلة ومكافحة التغير المناخي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي والابتكار والصحة والقضايا الجيوسياسية، وستكون المناقشات في المؤتمر مدعومة بالبيانات مما يضمن أن تكون الرؤى مبنية على الحقائق والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مبادرة مستقبل الاستثمار مبادرة مستقبل الاستثمار

إقرأ أيضاً:

" تامر الحبال" عضوا بأمانة الاستثمار المركزية بمستقبل وطن

أعلنت الأمانة المركزية لـ حزب مستقبل وطن، تعيين المهندس تامر الحبال، عضوًا بأمانة  الاستثمار المركزية بالحزب، برئاسة أمين لجنة الاستثمار الدكتور سمير صبري.

أمانة العمال المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض خطط عمل مكثفة تحويل الدعم العيني إلى نقدي.. مستقبل وطن: خطوة نحو تعزيز العدالة الاجتماعية

وكلف المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن و النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب و الأمين العام، المهندس تامر الحبال، بعضوية أمانة الاستثمار المركزية بالحزب.

وأعرب  الحبال ،عن سعادته، مشددًا على أن الحزب يمتلك الامكانيات والخبرات اللازمة التي تحتاجها مصر في العمل الحزبي والخدمي، مؤكدا أنه سيعمل بكل طاقته لخدمة الوطن من خلال الحزب.
ووجه الحبال ، الشكر والتقدير للنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام على ثقته الغالية، مجددا العهد باستكمال المسيرة والعمل  لتحقيق المستهدفات الحزبية والوطنية.

مقالات مشابهة

  • المجلس العربي ينظم مؤتمرا عن "الديمقراطية" في سراييفو
  • مبادرة مستقبل الاستثمار تعقد مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء القادم تكشف خلاله أبرز ملامح النسخة الثامنة من مؤتمرها السنوي
  • اختيار تامر الحبال عضوا بأمانة الاستثمار المركزية لـ«مستقبل وطن»
  • " تامر الحبال" عضوا بأمانة الاستثمار المركزية بمستقبل وطن
  • إسرائيل اعتقلت صحفيا أمريكيا اتهمته بكشف المواقع التي ضربها القصف الصاروخي الإيراني
  • فرنسا تستضيف مؤتمرا دوليا لمساعدة لبنان يوم 24 أكتوبر
  • فرنسا تنظم مؤتمرا دوليا لدعم لبنان في 24 أكتوبر
  • فرنسا تعقد مؤتمرا لدعم لبنان 24 أكتوبر
  • رئيس الوزراء يعقد مؤتمرا صحفيا.. بعد قليل