دبي: «الخليج»
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، انطلقت صباح اليوم (السبت) أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية ضمن حملة الإغاثة الوطنية «الإمارات معك يا لبنان» بمركز المعارض في مدينة إكسبو دبي، بمشاركة آلاف المتطوعين من المواطنين والمقيمين من مختلف شرائح المجتمع الذين هبوا لإغاثة اللبنانيين.


وتتولى مؤسسة دبي العطاء إدارة وتنظيم تجميع المساعدات الإغاثية، بالتعاون والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال في إمارة دبي.
ويتم تجميع المساعدات الإغاثية التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي 8 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري وتستمر لغاية يوم الاثنين 21 أكتوبر الجاري، حيث تنطلق غداً الاحد في أبوظبي بمحطة السفن السياحية في ميناء ابوظبي.
كما تقام أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية بمركز إكسبو الشارقة يوم السبت 19 أكتوبر، وستكون أنشطة تجميع التبرعات الإنسانية بإدارة وتنظيم كل من مؤسسة القلب الكبير وجمعية الشارقة الخيرية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات فيديوهات لبنان

إقرأ أيضاً:

فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو

أكد عبدالله مصطفى فرد أمن مول الشيخ زايد المعتدى عليه من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، أنه طالب تعويض في الأداء المدني 5 ملايين جنيه، موضحًا أن ما تعرض له لا يقبله أحد، ولكن :" لو إمام كان اعتذر كنت هتنازل عن القضية".

وأضاف فرد أمن مول الشيخ زايد المعتدى عليه، خلال حواره مع الإعلامي حسن محفوظ، ببرنامج كلبش، أنه في البداية كان يوافق على حل المشكلة والتنازل، وذهب للنادي الأهلي من أجل الصلح.

محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه

وأشار إلى أن الكابتن خالد بيبو نجم النادي الأهلي تدخل من أجل حل المشكلة، ولكن بعد الذهاب للنادي لعقد جلسة الصلح لم يتواجد، ولم يتواجد إمام عاشور صاحب المشكلة من أجل الحل.

وتنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

وشهدت الجلسة السابقة تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالاعتداء بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وتغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته المنعقدة في محكمة أكتوبر.

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

مقالات مشابهة

  • بدء تجميع الحزم الإغاثية بدبي للشعب اللبناني
  • بمشاركة المجتمع.. بدء جمع المساعدات الإغاثية للبنان في إكسبو دبي
  • ريم الهاشمي: الإمارات تسخّر إمكاناتها المادية واللوجستية لدعم الجهود الإغاثية
  • اليوم.. بدء تجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية لمصلحة الشعب اللبناني
  • "إكسبو الشارقة" يحتضن جمع المساعدات الإغاثية للبنان في 19 أكتوبر
  • في إطار حملة “الإمارات معك يا لبنان” .. بدء جمع المساعدات الإغاثية بمدينة إكسبو دبي غداً
  • فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو
  • بدء جمع المساعدات الإغاثية للبنان في مدينة إكسبو دبي غداً
  • «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة مع الشعور البرودة في الصباح الباكر وليلا