تشهد الطرق الصحراوية والسريعة اليوم حالة من الاستقرار التام؛ حيث لم تتلق غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور أي بلاغات بوجود مؤثرات على الطرق الصحراوية. 

طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء فتاة تهرب من منزل أسرتها برفقة خطيبها السابق في القاهرة.. السبب مفاجأة حالة المرور اليوم 

وقالت مصادر لـ “صدى البلد” إن حالة المرور اليوم تشهد استقرارا بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة بدون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة، حيث لم ترصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ثمة مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرا إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع وضوح الرؤية على الطرق الصحراوية.

الحالة المرورية الآن

 

وأفادت المصادر باستقرار حالة المرور اليوم على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وكذلك طريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وكذا طريق الفيوم الصحراوي ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطريق الواحات الصحراوي، ومحور شبرا - بنها الحر، للمسافرين بين محافظات الوجه البحري والقاهرة والجيزة.

 حالة المرور على الطرق الصحراوية

 

كما تستقر حالة المرور اليوم على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وأيضا طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية - العين السخنة، وأيضا طريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا وطريق القصير - مرسى علم، وجميع الطرق في جنوب سيناء، مع استقرار حالة المرور اليوم على طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي، وأيضا طريق بلبيس الصحراوي بالشرقية.

المرور تشن حملات لضبط المخالفين على الطرق

 

وتواصل الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية في إطار سياسة وزارة الداخلية لضبط المخالفات المرورية وتطبيق لوائح قانون المرور على المركبات وضبط المخالفين منهم على الطرق، حيث تشن حملات لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر بإجراء فحص لسائقي المركبات المختلفة على الطرق.

كما تواصل الإدارة حملات ضبط قائدي المركبات بدون لوحات معدنية أو المتلاعبين في اللوحات المعدنية وكذلك بدون ملصق الكتروني، وذلك لضبط المخالفين والحد من الحوادث على الطرق حفاظا على أرواح المواطنين، حيث تحذر وزارة الداخلية من التلاعب في اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات أو القيادة بدونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حالة المرور طريق العلمين الصحراوي طريق الكريمات الصحراوي الحالة المرورية طريق الزعفرانة حالة المرور الیوم على على الطرق الصحراویة

إقرأ أيضاً:

قطع طريق كورنيش الإسكندرية لمدة 3 أيام.. اعرف الطرق البديلة

أعلنت محافظة الإسكندرية تنفيذ مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار في منطقة سيدي جابر، تحديدًا عند شارع الصوفاني ما يتبعها من أعمال قطع جزئي لطريق الجيش الكورنيش اعتبارًا من ليلة الجمعة، 11 أكتوبر، ولمدة 3 ليالٍ متتالية.

بدائل قطع كورنيش الإسكندرية وفقًا للجدول الزمني المعلن من محافظة الإسكندرية، سيتم قطع الحارة القبلية جزئيًا، حيث سيخصص نصفها للأعمال، بينما سيظل النصف الآخر مفتوحًا لحركة مرور السيارات، وذلك كما يلي:

مواعيد قطع كورنيش الإسكندرية

1. ليلة الجمعة 11 أكتوبر: بدءًا من الساعة 1 صباحًا حتى 11 ظهرًا.

2. ليلة السبت 12 أكتوبر: من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا.

3. ليلة الأحد 13 أكتوبر: من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا.

مميزات مشروع فصل مياه الأمطار تهدف هذه الأعمال إلى تحسين إدارة مياه الأمطار والحد من تجمعها في فصل الشتاء، ويُنصح السائقون بتوخي الحذر واتباع التحويلات المرورية المقررة لضمان سلامة الجميع أثناء فترة الأعمال.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة صباح اليوم السبت
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف طريق أبنوب – العوامر  
  • تعرف على أماكن الوحدات الإلكترونية لتسهيل تراخيص المركبات
  • تدشين مبادرة مجتمعية لمشروع رصف طريق بمديرية المراوعة بالحديدة
  • قطع طريق كورنيش الإسكندرية لمدة 3 أيام.. اعرف الطرق البديلة
  • انقلاب ميكروباص وإصابة 6 أشخاص على طريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • توجيه من المرور الى اصحاب المركبات المسجلة فحص مؤقت
  • انقلاب سيارة محملة بـ أسطوانات البوتاجاز أعلى طريق الفيوم الصحراوي
  • النقل صدمت الملاكي.. إصابة شخصين في حادث مروري أعلى طريق الفيوم الصحراوي