الوطن:
2024-10-12@08:25:01 GMT

الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون.. اعرف موعد ومكان عرضها

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون.. اعرف موعد ومكان عرضها

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بحماس شديد، لمعرفة آخر التطورات، خصوصًا مع تصاعد الأحداث بشكل كبير مع ليلى، التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي.

موعد ومكان عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون

وسيكون موعد الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون، مساء اليوم عبر منصة watch it، قبل عرضها على شاشة التليفزيون بـ24 ساعة حيث سيتم عرضها عبر شاشة قناة on يوم الأحد فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وستشهد الحلقات المقبلة من مسلسل برغم القانون كيف ستتمكن ليلي من الانتقام من زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس وليس هيا فحسب، ولكن يساعدها أيضا في الانتقام وليد شقيق زوجته الأولى، والذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل.

كما ستشهد الحلقات المقبلة معرفة كيف ستتطور العلاقة بين ليلي ووليد وخاصة بعد ظهور بدايات الحب بينهم.

مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ورحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون برغم القانون ايمان العاصي

إقرأ أيضاً:

مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

تصدّر مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، قائمة محركات البحث على جوجل، بفضل النجاح الكبير الذي حققه منذ عرض حلقاته الأولى. 

 

وتدور الأحداث المثيرة للمسلسل في إطار درامي مشوق جعل المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر عرض كل حلقة جديدة.

تطورات مشوقة في الحلقة 20

 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"، التي عُرضت مساء أمس على منصة Watch It، تطورات درامية كبيرة، حيث تم القبض على شخصية "أكرم"، التي يجسدها الفنان محمد القس، كما تناولت الحلقة ذهاب "محمود شرشر"، الذي يؤدي دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، وزوجته "سوسن" التي تجسدها الفنانة جوري بكر، إلى الطبيب للتأكد من حالتهما الصحية أنها صالحة للحمل، وفي الوقت نفسه، أبلغ الطبيب شرشر أن طليقته "تهاني" تحتاج لعملية جراحية لاستئصال الرحم، وهو ما جعله يعيد التفكير في علاقته بها، وجعله يعيدها لذمته، وعندما علمت سوسن تشاجرت معه وطلبت منه أن يطلقها بعد العملية. 

تورط أكرم وقضية غسيل الأموال

 

من بين الأحداث البارزة في الحلقة 20، كان مواجهة "وليد"، الذي يجسده الفنان هاني عادل، مع "أكرم" حول مكان شقيقته "بريهان"،حيث أخبره أنها في مصحة نفسية بعد توريطها في تناول حبوب هلوسة.

مؤامرات المحامي شعبان وبدوي

 

ظهرت شخصية "شعبان"، المحامي الذي يجسده الفنان إيهاب فهمي، في أحداث مثيرة تتعلق بتخطيطه لجمع أدلة تدين "وليد"،وبالفعل تمكن بدوي، بتوجيهات شعبان، من الوصول إلى الأوراق المطلوبة، ولكن ابنة أكرم "زينة" باغتته وضربته على رأسه وهربت، ورغم هذه الأحداث، سلم بدوي الأوراق لشعبان، مقابل الحصول على جواز سفر مزور للهروب.

موعد عرض الحلقة 21

 

من المقرر عرض الحلقة 21 من مسلسل "برغم القانون" يوم السبت، على منصة Watch It، حيث تعرض عليها قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، وذلك من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

 

بالإضافة إلى ذلك، يتم إعادة عرض الحلقات على منصة Yango Play بنفس الموعد.

مواعيد العرض على التلفزيون

 

تواصل قناة ON TV عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة الحلقة للمرة الأولى في الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا، أما قناة On Drama، فتعرض الحلقة 20 اليوم الساعة العاشرة مساءً، وتعيد عرضها في الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

أبطال العمل وفريق الإنتاج

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويضم نخبة من النجوم من بينهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر. يجتمع هؤلاء النجوم لتقديم عمل فني مميز أثار تفاعلًا كبيرًا لدى الجمهور.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • حبس أكرم .. تعرف على تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"
  • بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون.. الشرطة تُلقي القبض على أكرم
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • أكرم هيتحبس؟.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19