شهد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، حفل تخريج الدفعتين الخامسة والسادسة من البرنامج التدريبي للموظفين المستجدين بإدارة المنافذ ، والذي شارك فيه 32 موظفاً مستجداً.
وبهذه المناسبة ، أكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن إقامة هذه البرامج التدريبية تأتي في إطار تنفيذ تعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لتطوير منظومة العمل في الوزارة لمواكبة كافة التطورات والتحديات بما يلبي احتياجات العمل في المجال الأمني ، وتأهيل العنصر البشري والارتقاء بقدراته وإعداده وفق أحدث البرامج التدريبية التي تنعكس على أدائه بما يضمن الارتقاء بمستوى العمل لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.


وأشار إلى أن هذه الدورة التدريبية تعتبر جزءاً من الخطة التطويرية الشاملة لإدارة المنافذ ، والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق الانسيابية اللازمة لحركة السفر والسياحة في مملكة البحرين دعماً للرؤية الاقتصادية 2030 ، وذلك عبر تسهيل إجراءات القادمين والمغادرين واستخدام أحدث التقنيات العالمية في إنجاز إجراءات السفر والتدقيق على المسافرين بدقة وسهولة.
وأعرب معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة عن شكره وتقديره للعميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة وجميع الموظفين الخريجين، متمنياً لهم مسيرة عمل حافلة بالنجاح والعطاء لخدمة مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو

يستعد نادي ذوي الإعاقة بتبوك لاستضافة البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، في 14 يوليو الجاري 2024م، ويستمر لمدة 5 أسابيع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الحارثي، أن النادي قد بدأ تجهيزاته لاستضافة البرنامج التدريبي لرياضة كرة القدم وكرة الطاولة والريشة الطائرة، بمشاركة ما يزيد عن 36 لاعباً ولاعبة من أبناء وبنات المنطقة، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف إلى تأهيل وزيادة عدد لاعبي الأولمبياد الخاص السعودي استعدادًا للاستحقاقات الإقليمية والدولية المقبلة، وتمكين فئة الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، حيث يلتزم نادي تبوك لذوي الإعاقة بدعم المبادرات التي تهتم بشؤون الأشخاص من ذوي الإعاقة وتعزيز دورهم في المجتمع.

ودعا الراغبين والراغبات بالانضمام إلى البرنامج من أبناء وبنات منطقة تبوك من ذوي الإعاقة، للمسارعة في تسجيل بياناتهم، ليتمكنوا من المشاركات الرياضية المتاحة ومنها كُرتا الطاولة والقدم وكرة الريشة، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعية للنادي عبر السوشل ميديا.

يُذكر أن الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص يعمل على تسهيل إقامة التدريبات والمسابقات الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة في جميع مناطق المملكة، ليكون اتحاداً رياضياً متخصصاً للمنافسات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية للاعبين من ذوي الإعاقات الفكرية والنمائية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تُقيم الاحتفال السنوي بيوم التدريب للعام التدريبي 2023-2024
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • الداخلية تُقيم الاحتفال السنوى بيوم التدريب للعام التدريبي 2023/ 2024م
  • «الداخلية» تنظم الاحتفال السنوي بيوم التدريب
  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • «الصحة» تنظم البرنامج التدريبي الدولي لعلاج إصابات العظام وتثبيت الكسور
  • عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدراس حماية
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو