كشف الفنان لطفي لبيب عن سبب ابتعاده عن التمثيل خلال الفترة الماضية، نتيجة ظروفه الصحية، مشيرًا إلى أنه أثناء تلك الفترة كان متفرغًا لكتابة الكثير من الأعمال الفنية.

وأضاف لطفي لبيب، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كتب مسلسل تدور أحداثه حول قصة حقيقية لسيدة أمريكية جاءت إلى مصر سنة 1910، وكان قطار السكة الحديد في ذلك الوقت حتى القاهرة، ثم تستقل مركب شراعي حتى محافظة أسيوط، ومكثت في أسيوط وقامت ببناء أكبر ملجأ في العالم لجرحى الحياة.

كمال أبو رية: لطفي لبيب فنان قومي وطني عروبي .. فيديو لطفي لبيب: عادل إمام وقف جنبي وأجري بفيلم «السفارة في العمارة» 20 ألف جنيه.. فيديو الكتيبة 26

وأشار لطفي لبيب، إلى أنه كتب مجموعة من الأفلام، أهمها فيلم «الكتيبة 26»، وتدور أحداثه عن الكتيبة التي شارك من خلالها في حرب 6 أكتوبر 1973، بالإضافة إلى كتابته لفيلم «حورية»، وفيلم آخر بعنوان «مجرد صديق» وتدور أحداثه في إطار اجتماعي غنائي.

وأكد لطفي لبيب، على أن حالته الصحية في الوقت الحالي تستدعي تفرغه للكتابة أكثر من التمثيل، لافتًا أن الكاتب هو المبدع الأول والفنان هو المبدع الثاني، وبهذا ترقى إلى درجة أعلى.

https://www.youtube.com/watch?v=n818_MBUgFY

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عادل إمام لطفي لبيب الاعمال الفنية سبوت لايت لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يحسم الجدل حول تقديم سيرته الذاتية فنياً.. ماذا قال؟

استبعد الفنان الكبير لطفي لبيب، فكرة تقديم سيرته الذاتية في عمل فني، لاسيما أنها رحلة طويلة مليئة بالمحطات التي تحتاج وقتاً طويلاً للكتابة، بحسب قوله.

وقال لطفي لبيب لـ«الوطن»، إنه يبلغ من العمر 77 عاما، وبالتالي من الصعب كتابة سيرته الذاتية حالياً، مضيفاً: «أعتقد الموضوع صعب ومراحل تنفيذه أيضاً ستكون صعبة».

لطفي لبيب سعيد بتكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي

وأعرب لطفي لبيب، عن سعادته البالغة جراء تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين، التي حملت اسم الفنانة الكبيرة نيللي، مؤكداً أنه استمتع بوجوده طوال فعاليات المهرجان، وقابل أشخاصاً لم يكن رآهم منذ مدة طويلة.

لطفي لبيب: محبة الناس تسعدني للغاية.

ولم يُخف لطفي لبيب سعادته بمحبة الناس له التي لمسها أثناء فترة وجوده بمهرجان الإسكندرية، وشعر بها  في ندوة تكريمه التي حضرها عدد من الفنانين والمحبين.

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب يكشف عن مساندة عادل إمام و"وش السعد عليه" (فيديو)
  • لطفي لبيب: عادل إمام وقف جنبي وأجري بفيلم «السفارة في العمارة» 20 ألف جنيه.. فيديو
  • كمال أبو رية: لطفي لبيب فنان قومي وطني عروبي .. فيديو
  • 12 فيلماً تستعد للمنافسة في الموسم الشتوي
  • مهرج الملك.. دور جسده لطفي لبيب وفاز به حسام داغر بعد 20 سنة
  • لطفي لبيب يحسم الجدل حول تقديم سيرته الذاتية فنياً.. ماذا قال؟
  • لطفي لبيب يكشف مصير سيناريو «الكتيبة 26».. توثيق لحرب أكتوبر
  • أكثر من 10 جرحى... ما جديد عمليّات الإنقاذ في الحلانية؟
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب يتصدر تريند "جوجل"