تحمست لبنسيون دلال لأختلافه عن أدواري السابقة.كواليس العمل ظريفة والتصوير بمكان واحد.لا أحد يقف أمام كلمة الجمهور.بدأت أشعر أن الجمهور يحب وليد بغض النظر بيقدم خير ولا شر.انتظر فيلم الدشاش مع سامح عبد العزيز ومحمد سعد.

 

بدأ مشواره الفني بعروض ستاند آب كوميدي، ثم بدأت تتوالى أعماله الفنية برز ولمع في أدوار الشر في الكثير من الأعمال وكان الجمهور يتفاعل مع كل تلك الشخصيات ومن آخرهم شخصية "ياسر" في برغم القانون الذي حقق بها نجاح كبير جدًا ولاقت تفاعل كبير من الجمهور، فقرر أن يطل علينا بعدها بدور خفيف يختلف عن ما قدمه من قبل وهو فيلم "بنسيون دلال".

 

والتقت كاميرا الفجر الفني مع الفنان وليد فواز في العرض الخاص لـ بنسيون دلال ليحدثنا عن سبب مشاركته في هذا الفيلم.


وإليكم نص الحوار:

 

ما سبب حماسك لفيلم بنسيون دلال ؟

سبب حماسي أن الفيلم يضم مجموعة من الكوميديانات اللي بحبهم جدًا، وسبق لي وتعاونت مع بعض منهم في المسرح قبل ذلك، منهم أستاذ بيومي فؤاد وأمجد النجار، وكنت حابب أشارك في حاجة خفيفة ممازحًا:"كفاية غم زهقت من الغم اه يعني زهقت من التراجيدي".


ماذا عن كواليس العمل ؟


كانت كواليس ظريفة وبها الكثير من الضحك، وقربنا لبعضنا أكثر نظرًا لأن التصوير كان بمكان واحد، ف احببت الفيلم جدًا.

وليد فواز ومراسلة الفجر الفني 
هل عرض الفيلم حاليًا سيؤثر عليه بالإيجاب أو السلب ؟

قدمنا الفيلم بشكل كويس الحمد لله، والنجاح ده بيد ربنا سبحانه وتعالى، انت بتجتهد والتوفيق من عند الله، وفيلم "اسماعلية رايح جاي" عندما تم عرضه لم يكن أحد يتوقع أن يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية حتى هذه اللحظة بمقاييس الزمن وقت عرضه، فلا أحد يعلم من الممكن أن يحقق بنسيون دلال نجاح كبير جدًا ومن الممكن أن يكون نجاحه معقول الجمهور عندما يقول كلمته لا أحد يقف أمامه.

ما أغرب رد فعل على دورك في برغم القانون ؟


من أحلى ردود الأفعال أن الجمهور عندما يراني يضحك بالرغم من أن شخصية ياسر شريرة أو شخصية غريبة، وبدأت أشعر أن الجمهور يحب وليد بغض النظر بيقدم خير ولا شر وهذا ما يسعدني.


ما أول شيئ تبحث عنه في كل شخصية ؟


تكون شخصية لم أقدمها من قبل وأن يكون بها ملمحم لم أقوم بتقديمه من قبل.


حدثنا عن أعمالك القادمة ؟


يوجد العديد من المفاجأت، منها فيلم الدشاش مع سامح عبد العزيز ومحمد سعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد فواز بنسيون دلال

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر".. فيديو

أعلن الفنان وليد فواز، عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" عبر فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من داخل كواليس العمل استعدادًا لعرضه قبل الموسم الرمضاني لعام 2025.

يظهر فواز، في الفيديو متقمصًا شخصية "سالم"، بجانبه الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور "جودر"، وقد أشاد جلال بأداء فواز في الجزء الجديد. وعلق فواز على الفيديو قائلاً: "استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!".

شاهد الفيديو من هنا 

 آخر أعمال الفنان وليد فواز

يُذكر أن وليد فواز، يشارك في السينما حاليًا من خلال فيلم "بنسيون دلال"، الذي تدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يخدع أبناءه الخمسة ويبيع "البنسيون" الذي يمتلكونه معه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين. خلال غيابه، يحاول ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكاسب تُعجب الأب. 

في الوقت ذاته، يسعى الابن "عادل"، المطرب، إلى دعوة منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الابنة "عايدة"، الناشطة النسوية، فتقوم بدعوة أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. الابن "عصام"، المتشدد دينيًا، يستضيف أمير جماعته ومعه شخص غامض. كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق حفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الأحداث بشكل غير متوقع للجميع.

مسلسل برغم القانون 

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا لوليد فواز مسلسل "برغم القانون" على الشاشات، حيث يجسد شخصية "ياسر"، التي لاقت استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وشادي مقار. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.
 

مقالات مشابهة

  • وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)
  • بالفيديو.. وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر".. فيديو
  • محمود زهران لـ الفجر الفني: اخترت أحمد حاتم لفيلم عاشق قبل الكتابة..وأتمنى عدم تصنيفي لنوع سينمائي معين (حوار)
  • "بنسيون دلال" يحقق 234 ألف في ثاني أيام عرضه
  • في أول أيام عرضه.. "بنسيون دلال" يحقق 145 ألف جنيه
  • عمر متولي ووليد فواز في العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال
  • اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بنسيون دلال"