دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من اعتداء بالضرب بحادثة في مكان عام وفيديو آخر لشجار جماعي وسط تفاعل.

وزارة الداخلية السعودية عقبت في بيانين على الحادثتين المنفصلتين، معيدة نشر لقطات "مموهة" من المقاطع المتداولة ومؤكدة إلقاء القبض على أشخاص ناشرة صورا بهم (من الظهر) بعد ضبطهم.

وقالت الداخلية في بيان نشرته على صفحتها بمنصة سناب شات حول الحادثة الأولى: "ضبطت شرطة محافظة المزاحمية على مواطن اعتدى على آخر لخلاف بينهما في مكان عام".

وفي بيان منفصل عقّبت الداخلية على الحادثة الثانية قائلة: "دارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على (7) وافدين من إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام"، لافتة إلى أن جنسياتهم من باكستان وأفغانستان.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية السعودية تغريدات وسائل التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

مسئول أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن مكان يحيى السنوار.. ماذا قال؟

كشف منسق شؤون الشرق الأوسط بالبيت الأبيض بريت ماكجورك، معلومات جديدة عن قائد الفصائل الفلسطينية يحيى السنوار وعن مكان إقامته حاليًا ومن يتواجد معه بحسب توقعات الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل عن مكان السنوار

وأوضح المسئول الأمريكي أنَّ بلاده تعتقد أن السنوار المكني بـ«أبو إبراهيم» يعيش في أحد أنفاق غزة شديدة التحصين، ويتواجد في محيطه الأسرى الإسرائيليين الذين احتجزتهم الفصائل الفلسطينية، بحسب موقع «تايمز أوف إسرائيل».

اتصال هاتفي مهم

وأشار المسئول في مكالمة هاتفية أجراها مع حاخامات أمريكيين -رجال دين يهودي- إلى أنَّ السنوار لازال حيًا في نفق في قطاع غزة ويحيط نفسه بالرهائن الإسرائيليين، في تصريحات هي الأهم لمسئول أمريكي منذ فترة حول السنوار.

تجديد العمليات النوعية من قبل أفراد الفصائل الفلسطينية

في سياق مواز، ذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال» في وقت سابق أنَّ السنوار أمر القادة في الضفة الغربية بتجديد العلميات النوعية في إسرائيل بعد فترة وجيزة من اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحماس في العاصمة الإيرانية طهران.

في سياق منفصل، أصدرَت سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد، بشكل منفصل، انتقادات أكثر تعمقًا لإسرائيل بشأن تعاملها مع الوضع الإنساني في غزة.

استمرار الحرب على غزة

وتدخل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عامها الثاني وسط محاولات برعاية أمريكية مصرية قطرية لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • خارجية أمريكا تكشف تفاصيل أسلحة طلبتها السعودية وتبّين موقفها ومدى تأثيرها على موازين القوة بالمنطقة
  • خبير عسكري: إسرائيل تهدف لتحويل غزة إلى مكان غير صالح للإعمار (فيديو)
  • القبض على شخص اعتدى على آخر لخلاف بينهما في مكان عام.. فيديو
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول فيديو لسیارة تسير عكس الاتجاه بالقاھرة
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع فيديو لقائد سیارة بالسیر عكس الاتجاه بالقاھرة
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع فيديو على فيس بوك لمشاجرة بالقاهرة
  • الداخلية تكشف تفاصيل جريمة غسل 15 مليون جنيه
  • مسئول أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن مكان يحيى السنوار.. ماذا قال؟
  • الداخلية تكشف تفاصيل استدراج مدرس لطالبة والتحرش بها داخل سنتر تعليمى