دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أعادت قناة المنار التابعة لحزب الله نشره، الخميس، وجملة قالها أمين الحزب، حسن نصرالله قبل مقتله بضربة إسرائيلية.

ويقول حسن نصرالله في مقطع الفيديو المتداول والذي يعود لخطاب أدلى به في يونيو الماضي: "إذا فرضت الحرب على لبنان فإن المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا قواعد وبلا أسقف"، الأمر الذي أثار تساؤلات حول طبيعة رد فعل الحزب على الضربات الإسرائيلية المستمرة ضده ومقتل العديد من القيادات والشخصيات الرفيعة في الحزب يتقدمهم نصرالله.

وكان مسؤول العلاقات الإعلامية بحزب الله اللبناني، محمد عفيف قد قال خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، إن الأولوية القصوى لدى الحزب هي وقف العدوان الإسرائيلي "بالقوة"، مؤكدا أن المعركة مع إسرائيل "لا تزال في بدايتها ولا تستعجلوا النتائج".

وأردف محمد عفيف قائلا إن المخزون الاستراتيجي لحزب الله "بخير"، وما يزال لدى الحزب "آلاف" المقاتلين المستعدين لمواصلة الهجوم للدفاع عن لبنان ضد الغزو الإسرائيلي. ويأتي ذلك بعدما قالت إسرائيل إن قدرات حزب الله قد ضعفت بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة.  

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: لحزب الله أمين الحزب حسن نصرالله الجيش الإسرائيلي تغريدات حزب الله حسن نصرالله

إقرأ أيضاً:

امرأة مصرية تثير تفاعلا بعد كشف ما فعلته خوفا من زوجها إن علم ما انفقته من أموال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثارت امرأة مصرية مقيمة في العاصمة، القاهرة، تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأعقاب ادعاء كاذب قدمته للشرطة خشية من زوجها.

وكشفت وزارة الداخلية المصرية في بيان تفاصيل عن الحادثة، ورد فيه: "كشف حقيقة تداول خبر على أحد المواقع الإخبارية بشأن ادعاء إحدى الفتيات بأنه حال سيرها بمنطقة النزهة بالقاهرة قام شخصين يستقلان دراجة نارية بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي مما أدى إلى سحلها وإصابتها".

وتابعت: "بالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات في هذا الشأن وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد الفتاة المشار إليها (مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة).. وبمناقشتها اعترفت بعدم صحة ما تم تداوله.."

واعترفت المرأة وفقا لبيان الداخلية أنها "اختلقت واقعة السرقة خشية من زوجها لإنفاقها المبلغ المالي دون علمه.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لادعائها الكاذب".

مقالات مشابهة

  • إيران تعلن العثور على جثمان كبير مستشاري الحرس الثوري بعد أسبوعين على مقتله إلى جوار حسن نصرالله
  • بعد العثور على جثة نيلفروشان في الضاحية الجنوبية.. تساؤلات حول كيفية استخراج الجثمان
  • حرب الطوفان الثانية
  • رئيس وزراء لبنان يشعل تفاعلا بكلمة قالها عن الضربات الإسرائيلية قبل تصحيحها على الهواء
  • دائرة ضيقة.. الكشف عن أول تحرك لحزب الله بعد ساعات من مقتل نصرالله
  • دائرة ضيقة.. الكشف عن أول تحرك لحزب الله فور مقتل نصرالله
  • امرأة مصرية تثير تفاعلا بعد كشف ما فعلته خوفا من زوجها إن علم ما انفقته من أموال
  • بعد اغتيال نصرالله... من يدير حزب الله؟
  • معالم ظهرت بفيديو استقبال محمد بن سلمان لوزير خارجية إيران تثير تكهنات