يخوض فريق نادي الأهلي المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا الموافق 20 أكتوبر الجاري، في منافسات السوبر المصري.

أفشة فريق كرة سيدات الأهلي| من هي حبيبة عصام صاحبة القاضية ؟ قبل مباراة الأهلي.. إصابة نجم سيراميكا كليوباترا بتمزق في العضلة الخلفية موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا 


‏وفي حال تجاوزه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر، على ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات.



 وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت، وديًا، ضمن استعدادًات الفريق للمشاركة في السوبر المصري.

النادي الأهلي 

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تسجيل 3 أهداف، عن طريق الثلاثي سمير محمد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : حمزة علاء - كريم الدبيس - أشرف داري - يوسف أيمن- خالد عبد الفتاح - كريم نيدفيد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - عمر الساعي- طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم كهربا

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريق نادي الأهلي السوبر المصري النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا عمرو السولية الأهلى السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يجهز مفاجآت عديدة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وجود مفاجآت جديدة في تشكيل المارد الأحمر استعدادًا لانطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري.

مارسيل كولر يجهز مفاجأتين قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" مارسيل كولر قرر الدفع بكلا من عمر الساعي وأشرف داري، بشكل أساسي في مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة ببطولة كأس السوبر المصري "..

موعد مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي.. موقف كولر

وأضاف كريم رمزي:" كولر سيعتمد على أشرف داري في التشكيل الأساسي لفريق الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بدلا من ياسر إبراهيم؛ الذي تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة".

واختتم:" كولر من المقرر أن يدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا؛ من أجل تعويض غياب محمد هاني الذي سيغيب بسبب الإصابة".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز على حرس الحدود بثلاثية وديًا استعدادًا للسوبر المصري
  • الأهلي يهزم حرس الحدود وديًا استعداداً للسوبر المصري
  • استعدادا للسوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود الودية
  • أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • مارسيل كولر يجهز مفاجآت عديدة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • السوبر المصري .. موعد سفر الأهلي إلى الإمارات
  • الأهلي يبدأ الإستعداد لمواجهة سيراميكا في كأس السوبر المصري