ا/ الضالع

كرم نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ووكيل محافظة الضالع حسين المدحجي الفائزين ببطولة المولد النبوي الشريف لكرة القدم بمحافظة الضالع التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع نادي الشعلة بالظاهرة لفئتي الكبار والناشئين وبمشاركة 12 فريقًا.

وجرت في اليوم الختامي للبطولة المباراتان الختاميتان لفئة الكبار بين فريقي اتحاد القوابل والشرقاني، وفئة الناشئين بين فريقي الشعلة (أ) والشعلة (ب)، وأسفرت المباراتان عن حسم فريق اتحاد القوابل لبطولة الكبار، وفريق الشعلة (أ) لبطولة الناشئين.

وفي حفل التكريم، أكد نائب وزير الشباب أهمية الدور المنوط بالشباب وبكلِّ الأحرار من أبناء هذه المحافظة الأبيَّة لمواجهة كلِّ القوى المعادية من الغزاة والمحتلين والمتآمرين الذين يستهدفون استقلال الوطن وسيادته ووحدته وأمنه واستقراره، موضِّحًا أن تكاتف ونضج ووعي أحرار المحافظة عوامل أحبطت كلَّ مشاريع وأجندات المتآمرين ومشاريعهم الدنيئة الرامية لسلب الحرية والإرادة وامتهان الكرامة، مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية في مناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والمناسبات الوطنية، مشيدًا بجهود مكتب الشباب واللجنة المنظمة، وتفاعل الشباب والنشء وأبناء محافظة الضالع لإنجاح البطولة.

بدوره أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع مسعد الظاهري أن منافسات البطولة أقيمت على مدى خمسة أسابيع وشهدت منافسات قوية وتفاعلًا جماهيريًا كبيرًا يجسد حيوية أبناء المحافظة ومدى حبهم للرياضة، مشيراً إلى أن مكتب الشباب بالمحافظة يحرص على إحياء كل المناسبات الدينية والوطنية وينظم الأنشطة الرياضية والثقافية، متجاوزًا صعوبة الظروف وشحة الإمكانيات.

ونوه بما يتمتع به شباب وأبناء محافظة الضالع الأحرار من وعي والتزام بواجباتهم تجاه مجتمعهم ووطنهم وأمتهم، وإدراك للمخاطر المحدقة بالوطن والأمة.

وعقب ذلك كرَّم نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان ووكيل المحافظة حسين المدحجي، ومسؤول التعبئة بوزارة الشباب عبدالله الوادعي، وقائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة نجم الدين الغرباني، ومديرا مكتبي الشباب بالضالع مسعد الظاهري، وذمار علي العوش الفرق الفائزة في البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة والجوائز النقدية.

 

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: نائب وزیر الشباب الشباب والریاضة مکتب الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم والمقام علي ستاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل ١١ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط.

حضر المران، الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرةالقدم، وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

صبحي: نفخر بمستوى لاعبينا المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكافة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، والاجهزة الفنية وجميع اللاعبين،  لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف البطولات التي يشاركون فيها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، معرباً عن فخرة بمستوى اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب الوطني لكرة القدم، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة، مطالباً الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لحضور مباراة الجمعة المقبلة أمام منتخب موريتانيا، لمؤازرة المنتخب الوطني للحفاظ علي صدارته للمجموعة.

ومن المقرر أن  يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يكرم بطل الكونغ فو السندي
  • مرتزقة العدوان بالخوخة يعتقلون العشرات على خلفية مواقفهم من المولد النبوي
  • وزير الإعلام العُماني يكرم الفائزين بجوائز مهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • وزير الإعلام العُماني يكرم الفائزين بجوائز مهرجان ظفار الدولي للمسرح .. صور
  • اختتام بطولة الرسول الأعظم لكرة القدم في مديرية دمت بمحافظة الضالع
  • وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا
  • وزير الشباب والرياضة: نشهد اليوم تلاحم مجتمعي رائع لإنجاح البطولة كما شهد السادس من اكتوبر تلاحم الشعب مع الجيش لاسترداد أرض الوطن
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد|صور
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد