سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية ، حيث أعلنت وسائل إعلام تونسية رسمية اليوم الأحد 13 أغسطس 2023 ، عن وفاة خبيرة الأعشاب الطبية منية غزيل ، والتي تعتبر من أشهر معالجي الأمراض بالطب البديل في تونس ولها شهرة واسعة وكبيرة في البلاد.

ويبحث عدد كبير من المتابعين في الوقت الحالي عن سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية ، حيث انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في تونس وبعض البلدان المجاورة ، إذ تحظى الخبيرة بشهرة واسعة نظير ما تقدمه من وصفات طبية لمختلف الأمراض.

سبب وفاة منية غزيل

سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية ، حثي تمتلك السيدة منية شركة ( B MOG ATABLL) الخاصة بالتداوي بالأعشاب الطبية ومعالجة الأمراض المزمنة وتقديم الوصفات الطبية لكثير من النساء والرجال على حد سواء في تونس وغيرها من البلدان العربية ، في وقت كانت قد قدمت العديد من البرامج التلفزيونية حول هذا الطب البديل.

وبحسب ما رصده فريق تحرير سوا حول سبب وفاة منية غزيل ، فإنها كانت مصابة بسرطان القولون الذي أصيبت به خلال السنوات القليلة الماضية وخضعت لجلسات علاج مكثفة وطويلة ، حيث تشير بعض المصادر القريبة في تونس الى أنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ونقلت على اثرها الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج ، حيث أعلن الأطباء عن وفاتها مع ساعات صباح اليوم الأحد 13 أغسطس 2023.

جنازة منية غزيل

وأعلنت مصادر تونسية رسمية موعد جنازة منية غزيل ، حيث سيتم دفنها بعد عصر اليوم في الجلاز سيدي بلحسن 24.

وخيم الحزن الشديد على وفاة منية غزيل والتي كانت تعرف بأخلاقها الحميدة وسيرتها الطبية ومساعدتها لكل من يتقدم لها، حيث أنها تعتبر رائدة في عملها بالأعشاب البديلة.

وكتب رشاد قرقوري عبر فيسبوك :" صعقت هذا الصباح بوفاة الصديقة منية غزيل رحمها الله واجزل ثوابها ...التقيت بهما منذ شهرين في مقرها بالمنزه الخامس صباحا بحضور ابنتها . واعلمتني بانها مسافرة الى فرنسا للتداوي وتحدثنا عن مرضها وعن الدموع التي لا تتوقف عن النزول من عينيها واعطيتها قائمة في الاطباء المختصين ...كان اليوم سبتا وقالت انها مسافرة يوم الاثنين .رجوت لها السلامة ونبهتها من دواء وطلبت منها ان لا تأخذه الا بعد استشارة الطبيب .ولم اكن اتوقع انه اللقاء الاخير ..سلمتني مستحضرا جديدا لزوجتي اعدته ورقم هاتفها الشخصي على ان نلتقي بعد عودتها من فرنسا".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية في تونس.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی تونس

إقرأ أيضاً:

«مودرن سبورت» يعلن تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت

القاهرة (د ب أ)
أعلن نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم «مودرن فيوتشر سابقاً»، اليوم، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاماً.
وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.
كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية. وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله. وكان اللاعب ظهر مؤخراً في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

 

أخبار ذات صلة سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون في أسوان قرعة «أدنوك للمحترفين» في «أبوظبي للطاقة» اليوم


ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، ولعب في الوحدة بدوري أدنوك للمحترفين على سبيل الإعارة، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ناقد رياضي: التعامل مع وفاة أحمد رفعت "عبثي"
  • أعشاب تنعش سياحة التسوق في العريش.. «مرمرية وزعتر وزيت زيتون»
  • "بموت عالجوني".. تفاصيل وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى منية النصر
  • وفاة أحمد رفعت ودعوات لتحسين منظومة الطب الرياضي في مصر
  • الأمريكي برادلي يقدم تعازيه في وفاة أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • «مودرن سبورت» يعلن تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • بعد 3 أيام من التهديد والوعيد.. ”خبيرة” يحيى سريع تغضب الحوثيين وقيادي حوثي: مهرجين خيرة الله عليكم