كشف الإعلامي محمد الليثي أن النادي الأهلي يسارع الزمن من أجل إنهاء ملف التعاقدات قبل غلق باب القيد الصيفي في الدوري المصري الممتاز، ويوم 25 أكتوبر الجاري، حيث يرغب محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي في إنهاء أكثر من صفقة الايام المقبل.

وقال «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «سيُعقد اجتماع الأسبوع القادم للجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع إدراة السكاوتينج في حضور محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، من أجل حسم مصير الصفقات الجديدة قبل يوم 25 أكتوبر الجاري».

 

 

3 صفقات على ردار الأهلي قبل غلق باب القيد

وأوضح الليثي: «محمد رمضان يرى ضرورة إبرام صفقات جديدة تصل إلى 3 صفقات بينهم صفقة أجنبية، وسيعقد الاجتماع عقب جلسة بين المدير الرياضي مع كولر للحصول على موافقته بشأن الصفقات».

«زيكو وعبد الرحمن البانوني من نادي زد أبرز الأسماء المحلية المطروحة مع غيرها، إلا أن هناك أكثر من اسم أجنبي مطروح لدى الأهلي، للتعاقد مع صفقة واحدة فقط خلال هذه الفترة».

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم الأهلي حتى الآن 4 صفقات في موسم الانتقالات الصيفي هي يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، والمغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، وذلك على سبيل الإعارة بجانب ضم المدافع المغربي أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي، ولاعب الوسط عمر الساعي من الإسماعيلي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي كولر محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان

قال الإعلامي خالد الغندور، إن بعثة فريق الأهلي تطير إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، ‏برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الأهلي كان مقرر أن يسافر يوم 18 أكتوبر بعد خوض مران صباحي في ملعب مختار التتش ".

وأضاف:" محمد رمضان المدير الرياضي، تحدث مع كولر وقرر سفر الفريق يوم 17 أكتوبر، لخوض مران يوم 18 أكتوبر وآخر يوم 19 أكتوبر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر".

وأختتم الغندور:"محمد رمضان شايف إن مران وحيد في الإمارات غير كافي قبل مباراة سيراميكا وأن الفريق سيسافر بعد ذلك قبل أي مباراة خارجية بثلاثة أيام لخوض مرانين على الأقل قبل المباراة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مدرب «نيس» يحسم جدل رحيل محمد عبدالمنعم في يناير: الأمر يتعلق بالتأقلم
  • وكيل عدي الدباغ يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الأهلي
  • اجتماع عاجل بين الخطيب ومحمد رمضان| حدث مهم خلال ساعات في الأهلي
  • عاجل.. قرار من كولر ومحمد رمضان في الأهلي قبل السوبر المحلي (خاص)
  • عاجل.. محمد رمضان يطيح بنجم الأهلي خارج أسوار الجزيرة
  • صباح الكورة.. كولر يحسم تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي وجلسة محمد رمضان مع كهربا.. الكاف يُلغي دوري السوبر ويعلن تصنيف الأندية
  • عاجل.. آخر استعدادات الأهلي للسوبر: فرمان من محمد رمضان لعدم تكرار ما حدث بالسعودية.. وموقف كولر حال الخسارة.. وثنائي جديد في التشكيل الأساسي
  • كولر يطلب من الأهلي التعاقد مع البانوبي
  • خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان