صحيفة صدى:
2024-10-12@03:20:14 GMT

تونس تسقط أمام جزر القمر في تصفيات أمم أفريقا

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تونس تسقط أمام جزر القمر في تصفيات أمم أفريقا

وكالات

تمكن منتخب جزر القمر، من الفوز على نظيره التوتسي، يهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأحرز لاعب جزر القمر رفيقي سعيد، هدف المباراة الوحيد في الدقيقى 63 من عمر اللقاء، فيما حاول نظيره التونسي معادلة النتيجة لكن دون فائدة.

وبهذا الفوز رفع منتخب جزر القمر رصيده لـ5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة، فيما تجمد رصيد تونس عند6 نقاط في المركز الأول.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تونس جزر القمر كأس العالم جزر القمر

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا.. فيديو

ماجد محمد

استطاع المنتخب المصري تحقيق فوزا غاليا على منتخب موريتانيا 0/2، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025، اليوم الجمعة، اقترب بذلك من التأهل إلى النهائيات.وشهد

وشهدت المباراة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، بدون أي خطورة باستثناء تسديدة قائد المنتخب المصرى محمد صلاح في القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، كما أطلق أحمد سيد (زيزو) وعمر مرموش العديد من التسديدات، مع تمركز موريتانيا في الخلف من أجل إغلاق كل المساحات أمام لاعبي مصر.

وتمكن تريزيجيه في الشوط الثاني من هز الشباك في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية، ونجح صلاح مهاجم ليفربول في تسجيل هدف ضمان الفوز قبل عشر دقائق من النهاية بتسديدة مباشرة.

وبهذا الفوز رفعت مصر رصيدها إلى 9 نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، واقتربت من الصعود رسميًا للنهائيات، وتجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/0znY6WLE39IHqS34.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/DBI_N3N4ieohRADf.mp4

مقالات مشابهة

  • جزر القمر يفوز على تونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • تونس تخسر من جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا
  • بهدف نظيف.. تونس تخسر أمام جزر القمر
  • منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا.. فيديو
  • تشكيل منتخب تونس الرسمي أمام جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا
  • تشكيل تونس أمام جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • تونس تستضيف جزر القمر لتعزيز صدارة تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • الأردن تسقط أمام كوريا الجنوبية بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026