فاطمة المالكي

أعلن مركز الرواد المحترفون للتدريب SaveFast عن توفر وظيفة “مدرب ضيافة محترف” بمدينة الرياض.

وأوضح المركز أن المسؤوليات الرئيسية المطلوبة للوظيفة هى: تصميم وتقديم برامج تدريب مميزة ومخصصة للمحترفين في مجال الضيافة، إجراء ورش العمل، والندوات، والجلسات التدريبية العملية، أيضا تقييم احتياجات المتدربين وتكييف المحتوى لضمان فعاليته، وتقييم تقدم وأداء المتدربين وتقديم الملاحظات، كما أن من ضمن المسؤوليات لبقاء على اطلاع بأحدث توجهات قطاع التدريب وأفضل الممارسات لتعزيز المواد وأساليب التدريب.

وأشار المركز إلى أن المؤهلات المطلوبة للوظيفة هي أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة أو التعليم أو مجال ذي صلة، ولديه خبرة سابقة في التدريب أو الإدارة في مجال الضيافة لا تقل عن سنة واحدة، لديه مهارات ممتازة في التواصل والعرض التقديمي،  لديه القدرة على إلهام وتحفيز مجموعات متنوعة من المتعلمين.

وعن موعد التقديم، فهو مُتاح الآن بدأ اليوم الجمعة من خلال ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):[email protected]

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: وظائف شاغرة

إقرأ أيضاً:

باصليب ينال شهادة «مدرب معتمد» من «دولي الكاراتية»


علي معالي (أبوظبي)
حصل أحمد سالم باصليب، مدرب منتخبنا الوطني للكاراتيه على الشهادة الدولية «مدرب معتمد» من الاتحاد الدولي للعبة، ليُصبح أول إماراتي يحقق هذه الدرجة من الشهادات التدريبية التي تؤهله ليرتقي كثيراً في مجال اللعبة، وكان باصليب قد حصل مؤخراً على شهادة مدرب معتمد أيضاً من الاتحاد الآسيوي، أثناء فعاليات بطولة آسيا التي جرت مؤخراً في الصين.
عبر أحمد سالم باصليب عن سعادته بهذه الطفرة الكبيرة في مجال التدريب قائلاً: «أجد الدعم والمساندة الكبيرة من جانب الاتحاد برئاسة اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، حيث يمنحني الثقة الكبيرة، ويدفعنا دائماً للأمام، سواء كلاعبين أو مدربين، وكذلك حكام وإداريين، وهي طفرة كبيرة نعيشها في مجال اللعبة».
ويعد أحمد باصليب من مواهب اللعبة، حيث توج بالعديد من الميداليات الملونة في مسيرته لاعباً دولياً وعربياً وخليجياً، ومنذ أن تولى مهمة مدير المنتخبات الوطنية في مارس 2023، وفي الألعاب الخليجية الأخيرة تولى المهمة الفنية مع بقية أفراد الجهاز، وظهرت بصماته الإيجابية، وتحققت العديد من الميداليات ما بين الذهب والفضة والبرونز على المستوى الخليجي والعربي والقاري أبرزها، برونزية الألعاب الآسيوية في أكتوبر 2023.

أخبار ذات صلة صدق أو لا تُصدق.. «بطلة آسيا» في الكاراتيه بلا نادٍ! الرزوقي: «فضية» فاطمة خصيف دليل تطور الكاراتيه الإماراتي قارياً

مقالات مشابهة

  • باصليب ينال شهادة «مدرب معتمد» من «دولي الكاراتية»
  • وزارة الشباب والرياضة توفر وظائف بأسوان.. التخصصات والمميزات
  • ساوثجيت يقاطع التدريب عاماً!
  • ‎شركة إمداد الخبرات تعلن 27 وظيفة شاغرة
  • سوهاج تحصد المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية بمحو الأمية
  • وزارة العمل تعلن عن 2000 وظيفة شاغرة.. فرص ذهبية استعد للتقديم
  • “عبدالغفار” يبحث مع وزير العمل تعزيز سبل التعاون في مجال تطوير التدريب الطبي المهني
  • وزيرا “الصحة والعمل” يبحثان تعزيز سبل التعاون في مجال تطوير التدريب الطبي
  • وزيرا الصحة والعمل يناقشان التعاون في مجال تطوير التدريب الطبي المهني