خاص

انتقدت مشهورة التواصل الإجتماعى، ايلاف الزهراني، السيدات التى تطلبن الطلاق من أزواجهن، لشعورهن بعدم اهتمام الأزواج بهن.

وقالت الودعانى، فى مقطع فيديو لها: “هناك بعض الرجال تحرم نفسها من أشياء كثيرة لأجل زوجاتهم وأبنائهم، حتى لا يحرمون من شئ”.

وأضافت، موجهة حديثها للسيدات: ” لا تتطلقين وتقولين ابغى أعيش مستقلة، فلو استطعت أن تكفى نفسك شهر لن استمرت الشهر الذى يليه، لا تفجرت فى الاستقلال إلا إذا كان عندك راتب صدق يشيلك، يسد ايجارك، كهرباء، اقساط، والا بتندمين ندم عمرك”.

وتابعت: “لا أحد يلعب بعقلك وتسعين للطلاق، ليس كل شئ فى الحياة طلاق واستقلال، سبحان الله المرأة والرجل خلقهما الله ليكملوا بعض، لا أحد يستطيع العيش بدون الآخر، إذا تطلقها سيذهب زوجك للزواج من غيرك، لا تقولى اريد زوج يهتم بى، كل الرجال مثل بعض”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/فيديو-طولي-25.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيلاف الزهراني زواج طلاق

إقرأ أيضاً:

أميرة أديب تكشف: «لن أعيش فى جلباب أبى»

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب أسرار فى حياتها الشخصية ومراحل تطور طفولتها وكواليس أعمالها الفنية، مشددة على أن الجيل الذى تنتمى إليه، لديه شىء من المخاطرة، سواء كانت المجازفة صحية أو مهنية.

قالت أميرة أديب عن حياتها الشخصية إنها منذ طفولتها ترى نفسها إنسانة مسئولة وتعتمد على ذاتها ماديا وترفض الإعتماد على أسرتها، مضيفه أن عائلتها رفضت دخولها عالم الفن فى البداية.

ووصفت أميرة أديب نفسها بأنها شخصية عنيدة لذلك دخلت فى صراعات بينها وبين والدتها لمدة سنتين، فى مرحلة اختيار الجامعة، وحينها رفضت دخولها مجال التمثيل، ورغبتها فى أن تدرس الهندسة بالرغم من شعور ابنتها بأنها لا تعلم شيئا فى مجال الرياضيات، بالإضافة لقرار والدتها بأنها غير مسئولة عن أى تكاليف مادية لها، لذلك أعتمدت أميرة أديب على تحقيق ذاتها بمفردها، معلقة «حبيت أعمل حاجة بعيد عن أهلى، أنا قررت ألا أعيش فى جلباب أبى».

تحدثت أميرة أديب عن أسلوب تربية أسرتها لها، وحرصهم على اعتمادها ذاتياً، حيث إنها قامت بخوض تجربة السفر بمفردها لأول مرة وهى تبلغ من العمر 12 سنة، وحثهم على دراستها فى الخارج وحصولها على درجات مرتفعة.

أعربت أميرة أديب عن استيائها حول الأقاويل التى تتردد عن مساعدة والدها لها، ومن المفترض أنه أمر طبيعى أن يحدث، وتتمنى أنها فى يوم من الأيام تستطيع تقديم أكثر من ذلك لأبنائها فى المستقبل، قائلة: «الناس ليه بتحسسنى دائماً إنها حاجة وحشة إن أنا عندى ضهر وسند».

وأشارت أميرة أديب، عن واقعة حدثت أثناء كواليس تصوير مسلسل «نقل عام»، بأنه عقب أحد المشاهد التى أدتها أمام الفنانة القديرة سميحة أيوب، أشادت بها الأخيرة، معلقة: الأستاذة سميحة أيوب دعمتنى معنوياً، حيث توقعت بأننى سوف أصبح ممثلة مهمة للغاية ونجمة شباك فى المراحل المقبلة من حياتى العملية: «بعد حديثها معى أخذت أردد مع نفسى كلماتها المؤثرة وبقول أستاذة سميحة أيوب بتقولى حاجة زى دى، شهادة أعتز بيها جدًا».

 

 

مقالات مشابهة

  • أميرة أديب تكشف: «لن أعيش فى جلباب أبى»
  • سيناتور أمريكي يكشف.. السعودية ستعترف بـ”إسرائيل” مقابل هذا الأمر
  • يا من تظن أنني من وجعك اكتفيت.. هات ما عندك إن كنت تحطيمي ابتغيت
  • غراهام : السعودية ستطبع مع إسرائيل مقابل هذا الأمر !
  • شر الرجال.. خطيب المسجد النبوي يحذر من 7 أفعال تجعلك واحدا منهم
  • خطيب المسجد النبوي: شر الرجال من كان متغطرسًا ومعجبًا بنفسه
  • خطبتا الجمعة بالحرمين: لا يهنأ عيش ولا تطيب حياة بفقدان الأمن.. وخير الرجال المتواضع وشرهم الغطريس المتكبر
  • 3 سنن لصلاة يوم الجمعة للنساء
  • بعد اقتنائه ميكروفون العندليب.. محمود راتب يطلق أغنية "قلبت بجد" (فيديو)