يقدم موقع “صدى البلد” خدمة للقراء لمعرفة طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة وطريقة سدادها عبر وسائل الدفع المتاحة، من خلال الهاتف المحمول.

رابط الاستعلام عن مخالفات السيارات

توفر النيابة العامة عبر بوابة الحكومة المصرية خدمة للمواطنين للاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة وسدادها أو التظلم عليها، من خلال الرابط التالي https://bit.

ly/3aPtbnW

القبض على سودانيين بفيصل والبراجيل.. مصدر أمنى يكشف الحقيقة بداية جديدة.. الداخلية توجه قوافل لتقديم خدمات الأحوال المدنية والمرور للمواطنين|صور الاستعلام عن المخالفات برقم السيارة

يمكنك الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال عدة خطوات وهى:

 -  الدخول إلى موقع النيابة العامة لخدمات المرور عبر الرابط التالي https://bit.ly/3aPtbnW.

 -  اختر أيقونة الاستعلامات.

 - حدد نوع الاستعلام عن مخالفات المرور سواء كانت رخص المركبات أو مخالفات رخص القيادة.

 - اضغط على أيقونة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة.

 - اكتب بيانات لوحة السيارة سواء حروف وأرقام أو أرقام فقط.

 - اضغط على أيقونة إجمالي المخالفات.

طرق دفع مخالفات السيارة أونلاين

لدفع مخالفات المرور؛ عليك الدخول إلى موقع النيابة العامة على بوابة الحكومة المصرية، ثم الدخول على خدمات نيابة المرور، ثم اختيار الدفع، والاختيار بين الدفع إلكترونيا أو عند الاستلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات النيابة العامة الهاتف المحمول نيابة المرور الاستعلام عن مخالفات المرور دفع مخالفات المرور الاستعلام عن مخالفات المرور

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1145 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1145 مخالفة تجاوز السرعة ، 310 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 35 دراجة نارية مخالفة، 38 مخالفة موقف عشوائى، 95 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1011 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • استعلام مخالفات المرور برقم السيارة.. هل يشترط الرقم القومي؟
  • الحبس سنة عقوبة قيادة السيارة عكس الاتجاه في قانون المرور
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تحظي باستقبال تاريخي على طريقة الملكات بدولة كينيا
  • شحن السيارة الكهربائية في دقائق.. هل أصبح الحلم حقيقة؟
  • رادار المرور يلتقط 1145 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • المرور على 250 محلًا خلال حملة تفتيشية بدمنهور
  • طبق رئيسي على سفرة العزومات.. طريقة طهي فيليه لحم العجل بطريقة مثالية
  • حالات يحق لرجل المرور سحب تراخيص السيارة من السائق.. اعرفها