قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع تليجراف مصر، إن ملاحقة مفسدي الذوق العام واجب قومي، مشيدا بجهود وحدة الرصد الخاصة بمكتب النائب العام في مكافحة مروجي الشائعات ومقدمي المحتوى الخارج عن النصب واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة على الفور.

وحذر سامي عبد الراضي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، من خطورة المحتوى المقدم من اليوتيوبرز والبلوجرز، مطالبا أولياء الأمور بضرورة تشديد الرقابة على أبناءهم، بالإضافة إلى زيادة حملات التوعية.

تابع رئيس تحرير موقع تليجراف مصر، هناك عدد كبير من اليوتيوبرز والبلوجرز لا يصلحون لتقديم محتوى، وحولوا منصاتهم إلى سبوبة تستهدف الربح المادي فقط، وزيادة نسب المشاهدة، مطالبا بضرورة محاسبتهم بشكل حازم وهو ما نراه من خلال رجال مباحث الإدارة العام لمباحث الآداب وجميع أجهزة وزارة الداخلية

استطرد، نحن أمام منظومة يجب اختراقها وتفكيكها ومحاسبتها ويجب جعلهم عبرة لمن لا يعتبر لتطهير المجتمع من المخطئين وحمايته من الفاسدين، الذين يتعمدون الإضرار بالمجتمع ونشر الرذيلة وهو أمر مرفوض لا يمكن قبوله في مجتمع شرقي له عاداته وقيمه ومبادئه.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية: لطفي لبيب فنان قومي وطني عروبي .. فيديو

 أعرب الفنان كمال أبو رية عن سعادته بتكريم الفنان القدير لطفي لبيب، ضمن فعاليات مهرجان إسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40.

وقال كمال أبو رية، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنان لطفي لبيب يستحق التكريم؛ لأنه فنان مثقف وقومي ووطني عروبي.

قصة حقيقية.. لطفي لبيب: كتبت سيناريو "الكتيبة 26" بعد انتهاء حرب أكتوبر لطفي لبيب عن تكريمه بمهرجان الإسكندرية: شعرت أن ما قدمته بمشواري له أثر

وتطرق كمال أبو رية للحديث عن مهرجان الإسكندرية السينمائي، مؤكدًا على أن مصر لها شأن كبير وباع طويل في مجال صناعة السينما حيث احتلت المرتبة الثانية على مستوى العالم عام 1926، على ما يتذكر، كما أن السينما المصرية شكلت وجدان الشعوب العربية وليس الشعب المصري فقط.

نيللى

 

وأشاد كمال أبو ريه بتكريم الفنانة الكبيرة نيللي بحفل افتتاح مهرجان إسكندرية السينمائي، تقديرًا لمشوارها الفني التي قدمت من خلاله الكثير من الأعمال المميزة.

https://www.youtube.com/watch?v=0eRVFK8XIXk

 

مقالات مشابهة

  • نحارب الجهل| سامي عبد الراضي يحذر من "البلوجرز الديني": خرابين بيوت
  • كمال أبو رية: لطفي لبيب فنان قومي وطني عروبي .. فيديو
  • إنجاز مليوني وحدة سكنية.. هذا موعد انطلاق الأشغال
  • مؤسس حملة تطهير المجتمع يفتح النار على اليوتيوبرز: نفوسهم مريضة
  • خطوة بخطوة.. إليك كيفية حجب المحتوى الضار عبر التيك توك
  • إكس تغير نظام الدفع لصناع المحتوى ليعتمد على التفاعل بدلاً من الإعلانات
  • الراضي يستبق الحجز على ممتلكاته بتفويت مشاريعه الفلاحية بـ50 مليار
  • طريقة منع محتوى المثلية الجنسية من الوصول لأبنائك.. يتفرجوا وإنت مطمن
  • بارة: أي تاجر يطلب دفع ‎%‎10 فوق الثمن عند الشراء بالبطاقة المصرفية يجب ملاحقته