علق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، على سلوك لاعبي منتخب مصر مع المدرب الوطني حسام خلال مباراة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وشهدت مباراة مصر وموريتانيا اعتراض أحمد مصطفى «زيزو»، على استبداله، ما دفع إبراهيم سعيد إلى توجيه رسائل نارية إلى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.

عطية السيد يدافع عن حسام حسن: لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «لو معملتش شخصية مع اللاعبين وعملت حساب لكل لاعيب يتقمص ويزعل، خلاص هيبقى الموضوع أي حد هيقعد احتياطي هيزعل أي حد هتيجي تخرجه هيتعرض».

وأضاف: «اللي بيحصل ده مش في صالحك، احنا دعمناك عشان اسمك وشخصيتك وقوتك وتاريخك مع منتخب مصر، فمينفعش مع احترامي لعيبة معملتش حاجة لمنتخب مصر تتقمص وتزعل وتشد فانلة، ده اللي كان بيحصل قبل كده اللعيبة كانت مسيطرة على الجهاز الفني».

وأتم: «هل اللعيبة سيطرت عليك؟ احنا قولنا حسام حسن هيناسينا اللي فات، أنا شايف الموضوع مكمل الموضوع مستمر مفيش اختلاف اللعيبة بتعترض عليك زي ما كانت بتعترض على الأجهزة الفنية السابقة».

وحقق منتخب مصر الفوز على موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد منتخب مصر موريتانيا تصفيات إبراهیم سعید حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ردة فعل الإعلام الياباني مع إبراهيم الفريان .. فيديو 

نواف السالم

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع مقطع فيديو، للإعلامي ابراهيم الفريان، الشهير بملك الفلاشات، مع مجموعة من الإعلاميين اليابانيين.

وجاء الفريان، في الفيديو، حيث التف حوله مجموعة من مراسلي القنوات اليابانية الذين حضروا لتغطية المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء المنتخب الوطني مع منتخب بلادهم، ومازح الفريان المراسلين بإظهار صورته على هاتفه وهو يقول لهم: “هذا انا”.

كما  حرص الفريان، على مصافحة مدرب وكابتن منتخب اليابان بعد نهاية المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع دولتي كندا والمكسيك.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728490708709.mp4

مقالات مشابهة

  • إبراهيم سعيد ينتقد مستوى لاعب منتخب مصر
  • حسام حسن: سعيد بالأداء أمام موريتانيا وصلاح أخويا الصغير
  • إبراهيم سعيد يفتح النار على أحمد بلال.. اهدى شوية أنت بتخسر رصيدك
  • اللي عندك أحسن.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ جوميز المدير الفني لنادي الزمالك
  • إبراهيم سعيد لـ حسين لبيب: الأهلي إمبراطور القلاع الرياضية
  • القديم كله يمشي.. حسام حسن يوجه رسالة نارية قبل مواجهة موريتانيا
  • زعلت أوي.. إبراهيم سعيد يعلق على تصريحات الحضري ضد جوزيه
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • ردة فعل الإعلام الياباني مع إبراهيم الفريان .. فيديو