دافع الدكتور عطية السيد، لاعب الزمالك السابق، عن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في مواجهة الانتقادات التي تعرض لها بسبب تراجع أداء المنتخب، على الرغم من تحقيقه نتائج إيجابية منذ توليه المسئولية الفنية.

حسام حسن يلمح لاحتمالية غياب صلاح وينتقد غياب الجماهير

وفي تصريحات له خلال برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان على قناة الشمس، أكد عطية السيد أن حسام حسن استطاع الرد على منتقديه من خلال النتائج المميزة التي حققها مع المنتخب حتى الآن، حيث نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات، وهو ما يعتبر أفضل رد على الهجوم الموجه ضده.

وأضاف السيد: "حسام حسن في وظيفة عامة، ولا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون، وهذا ما شهدناه مع الكابتن الجوهري الذي تعرض لانتقادات رغم وصوله لكأس العالم، وكارلوس كيروش الذي انتقد على الرغم من اكتشافه عدد كبير من اللاعبين".

واستمر عطية في حديثه: "لن تجد مدرباً يجلس على كرسي تدريب المنتخب ويحصل على الإجماع المطلق"، مشيراً إلى أن هذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم.

واختتم بقوله: "تصريحات وائل جمعة اليوم جاءت لتوجيه حسام حسن بعدم الرد على جميع منتقديه، والتركيز فقط على تحقيق نتائج إيجابية، لأنها الرد المناسب على أي هجوم".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن حسام حسن زيدان لاعب الزمالك حسام حسن

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يوجه رسالة لحسام حسن

 


أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا يوجد مدرب فوق الانتقادات في تدريب المنتخب الوطني في أي وقت من الأوقات لأن الهدف المصلحة العامة.

وانتقد حسام حسن بعض المحللين الذين ينتقدون أداء منتخب مصر خلال الفترة الماضية، بالرغم من أن المنتخب يحقق نتائج جيدة تحت قيادة العميد.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: أقول لحسام حسن أنه لا يوجد أي مدرب سواء مصري أو أجنبي كبير على الانتقادات الفنية وارفض ما قاله في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا.

مواجهات مرتقبة في افتتاح مجموعة الصعيد بدورى القسم الثاني يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة السعودية ضد اليابان مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026

وتابع: حسام حسن يجب أن يعيد حساباته في هذه التصريحات التي تصب في مصلحته خلال مشوار الفراعنة القادم.
 

مقالات مشابهة

  • من هو المستشار العاقل الذي يمكن أن يشير إشارة بهذا البؤس نتيجتها الحتمية أن كل شايقي سيصطف ضدك
  • عطية السيد: مدرب منتخب مصر لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون
  • عطية السيد: الزمالك يُعاني من مشكلة أزلية في ملف التعاقدات
  • من هو الصحابي الذي كان جبريل عليه السلام يظهر في صورته؟ 
  • رضا عبد العال يوجه رسالة لحسام حسن
  • نجم مصر السابق: حسام حسن عليه أن يخفف من حدة تصريحاته
  • بيتكوفيتش يدافع عن بن رحمة:” لا أقوم بالإحصائيات لكنه يسجل و يقدم مستويات جيدة”
  • اندلاع حريق في الشارع الذي يضم مكتب ومنزل السيد السيستاني بالنجف
  • الغارديان: ما الدور الذي يمكن لإيران والسعودية لعبه من أجل منع تحول لبنان إلى غزة ثانية