تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قامت بنسف عددا من المباني السكنية في مخيم جباليا، ومناطق التوغل شمال قطاع غزة. 

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن هناك نحو 25 شهيدا، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي على حي التفاح في مدينة غزة، وبلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وأضاف مراسل "وفا"، أن القصف طال 4 منازل جميعها مأهولة بالسكان، وأن من بين الشهداء أطفال ونساء وكبار في السن، وأن هناك أكثر من 30 مصابا، و14 مفقودا ما زالوا تحت الأنقاض.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي العدوان على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، مستخدمين جميع آلات الحرب البرية والجوية والبحرية، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العدوان إلى 42،150 شهيدا، وإصابة أكثر من 98،117 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال نسف مباني سكنية قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 42.010 شهداء

المناطق_واس

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ369 على التوالي إلى 42.010 شهداء، ونحو 97.720 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41965 شهيدًا 8 أكتوبر 2024 - 2:12 مساءً ردا على مشعل.. مستشار الرئيس الفلسطيني “انتصاراتكم وهمية” 7 أكتوبر 2024 - 11:42 صباحًا

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 45 فلسطينيًا وإصابة 130 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، إضافة إلى ارتكاب ثلاث مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: جيش الاحتلال الاسرائيلي ينسف مبان سكنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: جيش الإسرائيليحتلال ينسف مبان سكنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • حصار ومجاعة.. شهادات لـعربي21 من داخل مخيم جباليا
  • فلسطين.. الجيش الإسرائيلي ينسف عدة منازل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 3 شهداء فجر الخميس في قصف استهدف مخيم جباليا
  • 16 شهيدا في قصف مستشفى يؤوي نازحين في مخيم جباليا (شاهد)
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 42.010 شهداء
  • وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 10 شهداء وعدد من الجرحى غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار بكثافة تجاه أي فلسطيني يحاول الخروج من المخيم