«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» للقراء يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

شرط كاف لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ظهرت حالة وحيدة لإلغاء نتيجة مباراة السوبر الإفريقي، واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي بسبب المنشطات، لاسيما أنه يتردد وجود عينة إيجابية للاعب بالقلعة البيضاء، بعد حصد الأبيض للقب على حساب الأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رد الزمالك على أزمة منشطات السوبر الإفريقي

رد نادي الزمالك على الجدل المثار مؤخرا، بشأن أزمة ثبوت عينة إيجابية على أحد لاعبي الفارس الأبيض في مباراة السوبر الإفريقي الماضية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، والتي فاز بها أبناء حلمي زامورا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1-1 بالوقت الأصلي للمباراة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة الأهلي على يد مارسيل كولر

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، كواليس جلسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، على هامش مران الفريق، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي الزمالك السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.
يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

سلوت يستقر على بديل أليسون بيكر في ليفربول تفاصيل جلسة جوميز مع محمد حمدي على هامش مران الزمالك


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مستند دولي ينهي جدل أزمة منشطات الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي ويحدد العقوبات
  • الزمالك يكشف حقيقة أزمة المنشطات.. هل تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الافريقي؟
  • أزمة منشطات مباراة السوبر.. حقيقة تجريد الزمالك من اللقب الإفريقي |التفاصيل الكاملة
  • حالة وحيدة لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي
  • هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟.. مصدر يحسم الجدل
  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح
  • عاجل.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري