نشر أحمد عبدالقادر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمعار حديثًا إلى صفوف نادي قطر القطري صورة عبر خاصية ستوري علي حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام .

واثار لاعب فريق قطر القطري جدلاً بصورة لشخص شبيه له معلقا: "سبحان الله.. مش أنا يا جماعة والله".

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة النادي الأهلي في استعادة آليو ديانج من الخلود السعودي، أو أحمد عبد القادر من نادي قطر القطري في شهر يناير القادم، غير صحيح.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادٍ يحترم تعاقداته، ولم يحدث مطلقًا ما تردد عبر المواقع خلال الساعات الماضية حول رغبة النادي الأحمر في استعادة ديانج أو عبدالقادر".

ويقام كأس السوبر المصري في الإمارات بمشاركة 4 فرق وهم: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

IMG_4896

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى أحمد عبد القادر عبد القادر لاعب النادي الأحمر

إقرأ أيضاً:

بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت

ظهر أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال مباراة فريقه الودية، أمام بتروجت التى خسرها "الأبيض" 1-2، على إستاد بتروسبورت استعداداً لبطولة الدورى.

وكان فتوح غاب عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الماضية على خلفية الحادث الذى تسبب في حبس اللاعب، إلا أنه بعد الافراج عنه على ذمة القضية عاد للمشاركة في التدريبات، لتكون أول مشاركة في مباريات "الأبيض" في ودية بتروجت.
وتأتى مشاركة فتوح في مباراة الزمالك وبتروجت بعد غياب 63 يوماً عن الظهور، حيث كانت آخر مشاركة له أمام زد بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى، والتى أقيمت 8 أغسطس (آب) الماضى.
ومن المقرر أن يبلقى الزمالك فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحاً، وفي نفس اليوم يواجه الزمالك  فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك يشارك جمهوره بصور جديدة من كواليس "مطعم الحبايب"
  • النادي الأهلي ويونيسف يؤكدان التزامهما بدعم حقوق الفتيات ورفاهية الأطفال
  • أحمد عبدالوهاب يشارك في رمضان المقبل بـ كامل العدد 3
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي
  • بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت
  • بقيادة الخطيب.. الأهلي يشارك في الجلسة الأولى للجمعية العمومية للأندية الأوروبية
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • استقالة القيعى وخيانة داخل النادي.. شبانة يكشف تطورات جديدة في الأهلي
  • مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي