هاجم الدكتور عطية السيد لاعب الزمالك السابق، الطريقة التي يتعامل بها الفارس الأبيض في ملعب التعاقدات خلال السنوات الماضية، والتي أقحمت النادي في العديد من المشاكل.

عطية السيد: الزمالك يُعاني من مشكلة أزلية في ملف التعاقدات

وأكد عطية السيد خلال تصريحاته لبرنامج " ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان المذاع على قناة الشمس، أن نادي الزمالك يُعاني من مشكلة طوال تاريخه فيما يتعلق بملف التعاقدات.

حسام حسن يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني مباراة مصر وموريتانيا تشهد المشاركة الدولية الأولى لأحمد عيد نجم المصري

وأضاف: " الزمالك يُعاني من مشكلة أزلية في ملف التعاقدات، وهذه المشكلة لا تخص مجلس الإدارة الحالي، ولكن هي مشكلة وليدة سنوات طويلة".

وتابع " الزمالك ليس لديه سرية في ملف التعاقدات، دائمًا ما نرى الإدارة تعلن عن ضم لاعبين من طرف واحد فقط، وهو ما قد يقحم النادي في مشكلات مع الفريق صاحب ملكية اللاعب، أو يسمح بدخول طرف ثالث".

واختتم " إدارة الزمالك تسعى إلى اللقطة، من خلال الخروج بتصريحات منفردة حول التعاقد مع لاعب بعينه، ويخرج شخص آخر بتصريح مماثل عن لاعب آخر، وهذه المشكلة كانت داخل إدارات كثيرة في تاريخ النادي".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو

تحدث أيمن عبد العزيز عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وموقفه من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية لاقتراب انتهاء عقده بيونيو القادم.

نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو

وقال عبدالعزيز في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حدد بديل أحمد سيد زيزو في حالة رحيله وهو رمضان صبحي لاعب بيراميدز اف سي".

عاجل.. الأهلي يحدد أول الراحلين في الانتقالات الصيفية شبانة: هاني رمزي سيتولى ملف التعاقدات في الأهلي بشكل مؤقت وغير معلن

وأضاف: "لم يكن شئ صحيح التجديد لأحمد سيد زيزو كل ثلاث أشهر وهو يتبقى بعقده الكثير خوفا عليه من الرحيل بأي وقت والزمالك نادي وفريق كبير لا يمكن اختذاله بشخص واحد".

واختتم حديثه: "يجب أن يعلم مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ورمضان صبحي لاعب كبير وصغير السن ولديه امكانيات مميزة وستكون إضافة كبيرة له وهو من المواهب القليلة بالوقت الحالي بالدوري المصري".

مقالات مشابهة

  • عطية السيد: مدرب منتخب مصر لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون
  • عطية السيد يدافع عن حسام حسن: لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون
  • الزمالك يقرر نقل ودية زد إلى مقر النادي في ميت عقبة
  • الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد
  • نجم الزمالك السابق يقترب من العودة إلى القلعة البيضاء
  • نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو