اعترف 3 عاطلين تم القبض عليهم، في كرداسة، بالإتجار بالمواد المخدرة، عقب ضبطهم، وبحوزتهم كمية من مخدر البودر، وذكروا أنهم كانوا يستعدون لترويجها بين عملائهم في عدة مناطق بينها كرداسة.

أضاف المتهمون أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أنهم يتواصلون مع عملائهم بواسطة الهاتف لتحديد مكان تسليمهم المخدر، واستخدامهم دراجة بخارية في التنقل بين زبائنهم من متعاطي المواد المخدرة.

كما أرشد المتهمون عن هوية تاجر مواد مخدرة تحصلوا منه على المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وعقب التحقيق مع المتهمين، تم إحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى اتجار 3 عاطلين بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائهم في كرداسة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية وإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبحوزتهم كمية من مخدر البودر  ومبلغ مالي  و3 هواتف محمولة.

اعترف المتهمون بحيازة المضبوطات للاتجار بها، وترويجها بين عملائهم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مكافحة المخدرات مخدر البودر مركز كرداسة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

إرسال مخدرات ضبطت بحوزة عنصر إجرامي في التجمع الأول للمعمل الكيميائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإرسال كمية من المواد المخدرة، ضبطت بحوزة عنصر إجرامي  بمنطقة التجمع الأول، إلى المعمل الكيميائي لتحليلها لبيان مدى فاعلية المادة المخدرة. 
تعود تفاصيل الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تحت إشراف المقدم كريم البحيري، رئيس المباحث،  قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الاول بالقاهرة، بإعادة تصنيع وتدوير مخدر البودر "الحشيش الإصطناعى" وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة التجمع الأول مسرحاً للترويج لنشاطهم الإجرامى.. 
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 1,250 كيلو جرام لمخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- كمية لمخدر الكوكايين - عدد من الأقراص المخدرة - المواد والمعدات المستخدمة فى التصنيع - 2 سلاح أبيض).

تقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 4 ملايين جنيه تقريبًا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل بشأن عصابة البودر قبل ترويج 2000 كيس بكرداسة
  • حشيش وهيدرو بـ250 مليون جنيه.. الداخلية تحبط ترويج كمية مخدرات ضخمة| صور
  • التحقيق مع 3 عاطلين لاتجارهم في مخدر البودر في كرداسة
  • ضبط 3 عاطلين بتهمة الإتجار بمخدر البودر فى كرداسة
  • ضبط 3 أشخاص لقیامھم بغسـل 50 ملیون جنیه متحصلة من نشاطھم الإجرامى فى تجارة المخدرة
  • دهسه «لودر».. مصرع طفل بحادث مروع في كرداسة
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة عنصر إجرامي في التجمع الأول للمعمل الكيميائي
  • "ترويج الحشيش وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 3 من تجار الكيف بالوايلي
  • إعادة تصنيع الحشيش.. التحقيق مع عنصر إجرامي في التجمع الأول