أجرى المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، جولة ميدانية تفقدية لمنطقة القطاع الجنوبي رافقه خلال الجولة المهندس جويدة علي سليمان، رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية، وعدد من مديري الشبكات في القطاع، وذلك في إطار حرص شركة مياه الشرب بالإسكندرية على متابعة سير العمل وضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الجمعة، أن الجولة بدأت بزيارة محطة الزهور، التي تتميز بتقنيتها المتقدمة حيث تعمل بنظام الترشيح الفائق باستخدام الأغشية الليفية، بطاقة تصميمية تصل إلى 5000 متر مكعب يومياً، ثم انتقل المهندس أحمد جابر والفريق المرافق له إلى محطة مريوط (1) ومحطة الكيلو 40.

أشرف زكي يتفقد مسرح الإسكندرية .. ويزف بشرى للشباب

كما شملت الجولة تفقد روافع بنجر السكر (1) و(2)، بالإضافة إلى رافع مياه مدينة النوبارية الجديدة ورافع مياه كوم أمبو ورافع مياه الكيلو 58 ورافع مياه الهجانة وإختتم المهندس أحمد جابر جولته بزيارة رافع مياه الكيلو 26 الصحراوي.

وفي كلمته، أشار المهندس جويدة علي سليمان، رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية، إلى أن هذه الزيارات الميدانية تأتي في إطار متابعة أدق التفاصيل التشغيلية لضمان تقديم خدمة متميزة تليق بالمواطنين كما نحرص على تطوير مستوى الصيانة ورفع كفاءة المحطات بما يتناسب مع أحدث المعايير العالمية لضمان استدامة المياه وجودتها.

وأكد المهندس أحمد جابر، أن الإهتمام  بالتفاصيل والإلتزام بالجودة هما الأساس في نجاح أي منشأة خدمية، كما نسعى دائماً لتوفير أفضل خدمات المياه للمواطنين من خلال المتابعة المستمرة وأعمال الصيانة الدورية لضمان التشغيل الفعّال للمحطات والروافع في جميع مناطق المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية مياه الإسكندرية المنطقة الجنوبية مدينة النوبارية الجديدة يوم الجمعة شركة مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

ضعف وانقطاع المياه غربي الإسكندرية بسبب أعمال طارئة للصرف الصحي

أعلنت محافظة الإسكندرية أنه يجري تخفيض الضغوط وضعف وانقطاع المياه بالطريق الصحراوي بمرغم من ك ١٩ حتى ك ٢٦ قبلي الطريق ‏‎( مساكن الحرية - مساكن عبد القادر الجديدة - مساكن مبارك )، نظرًا لقيام شركة الصرف الصحي بأعمال طارئة بالشبكة الخاصة بها بمنطقة مرغم قبلي الطريق الصحراوي.

وأشارت المحافظة في بيان عاجل أنه سوف تعود المياه بالضغوط الطبيعية في تمام الساعة ٦ صباح يوم السبت فور انتهاء شركة الصرف الصحي من أعمال الصيانة الخاصة بها.

أشرف زكي يتفقد مسرح الإسكندرية .. ويزف بشرى للشباب

وكانت محافظة الاسكندرية أعلنت اليوم الجمعة، إنهاء القطع الجزئي للحارة القبلية بطريق الكورنيش أمام شارع الصوفاني بمنطقة سيدي جابر، والذي جاء نتيجة لأعمال مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بمنطقة سيدي جابر (الصوفاني).

واشارت المحافظة في بيان اليوم أنه تم الانتهاء من الأعمال بالكامل في وقت قياسي خلال يوم واحد و هو يوم الجمعة 11 أكتوبر من الساعة 1 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً.

ونوهت محافظة الإسكندرية، إلى انه نظراً لانتهاء الأعمال بالكامل، فإن حركة مرور السيارات تسير حالياً بشكل طبيعي بطريق الكورنيش أمام شارع الصوفاني، ولن يتم قطع الحارة القبلية يومي السبت و الأحد 12 و13 أكتوبر الجاري.

وكانت محافظة الإسكندرية قد اعلنت قطع طريق الكورنيش جزئيًا، أمام شارع الصوفاني بسيدي جابر، شرقي المحافظة، وذلك في إطار تنفيذ أعمال مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار (فصل مياه الأمطار) أمام شارع الصوفاني بمنطقة سيدي جابر، مشيرة إلى ان هذا القطع سيبدأ اعتباراً من ليلة الجمعة 11 أكتوبر ولمدة 3 ليالي، ومن المقرر أن يتم قطع طريق الكورنيش قطع جزئي بالحارة القبلية (على أن يكون نصف الحارة القبلية للأعمال والنصف الآخر لحركة مرور السيارات).

مقالات مشابهة

  • ضعف وانقطاع المياه غربي الإسكندرية بسبب أعمال طارئة للصرف الصحي
  • رئيس الجهاز التنفيذي للمياه والصرف يتفقد الاستعدادات لتشغيل المرحلة الثانية لمحطة مياه "القاهرة الجديدة"
  • إنهاء القطع الجزئي بـ كورنيش الإسكندرية بعد استكمال الأعمال بشارع الصوفاني
  • رئيس مياه القناة: رفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحى
  • رئيس الجهاز التنفيذي للمياه يتفقد الاستعداد لتشغيل المرحلة الثانية لمحطة مياه القاهرة الجديدة
  • فى جولته بعدد من المشروعات بمحافظة الأقصر.. رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي شرق إسنا
  • رئيس «كاك بنك» يعزي رئيس مصلحة الجمارك بوفاة شقيقه
  • رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي في إسنا
  • رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي شرق إسنا