مراكش الان:
2024-07-01@19:16:55 GMT

اعتقال رئيس جمعية اغتصب أطفال في مخيم بالجديدة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

اعتقال رئيس جمعية اغتصب أطفال في مخيم بالجديدة

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يوم السبت 12 غشت الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه في قضية هتك عرض طفل قاصر.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا التحقق مما ورد من وشايات في محتويات وتسجيلات فيديو تم نشرها بخصوص هذه القضية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

استقبل سجن العرجات 2، مساء الثلاثاء الماضي، سيدة تبلغ من العمر 45 سنة، حيث تمت متابعتها بتهمتي القتل العمد والتمثيل بجثة عشيقها الذي يتجاوز عمره 100 سنة.

ويرتقب أن تمثل المتهمة أمام قاضي التحقيق، منتصف الشهر المقبل، بناءً على الملتمس الذي تقدم به الوكيل العام للملك لرئيس الغرفة الرابعة للتحقيق للبحث معها في الجريمتين السالفتي الذكر.

وتعود تفاصيل الجريمة الصادمة إلى يوم الإثنين 17 يونيو الجاري، الذي صادف أول أيام عيد الأضحى، حيث قامت الجانية بالإجهاز على المسن البالغ من العمر 104 سنوات، بمنزل كان يستغلانه لممارسة الفساد، لتعمل بعد ذلك على تقطيع عضوه التناسلي وخصيتيه وتضعهما فوق طاولة الطعام.

وتم اكتشاف الجريمة بعد ثلاثة أيام، حيث انبعثت رائحة كريهة من المنزل الواقع بدوار الحاجة بالعاصمة الرباط، مما استوجب إخطار السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني، التي حلت بالمكان مرفوقة بأفراد الشرطة العلمية والسينوتقنية، ليتبين أن الأمر يتعلق بجريمة قتل شخص يتحدر من حي الفرح، حيث تم نقلها والأطراف المبتورة إلى مستودع الأموات بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الذي أمر بإجراء التشريح الطبي عليها.

وأظهرت الأبحاث أن الجانية بائعة جائلة بجوطية دوار الحاجة، كانت على علاقة بالمسن المطلق من زوجته الذي لديه معها أبناء كبار خلفوا له أحفادا كذلك، حيث عملت عناصر الشرطة القضائية على اعتقال الجانية ووضعها تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعترف خلال الاستنطاق بالجريمة التي قالت إن سبب ارتكابها يعود لطريقته في ممارسة الجنس، كما أكدت أنها طعنته بسكين بعد خلاف حاد حول الموضوع.

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر: الحكومة الجديدة تضم الكثير من الكفاءات والخبرات
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين في انقلاب ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة
  • حصاد 30 يونيو .. رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع هيئات الدولة
  • أبرز مطالب رجال الأعمال من الحكومة الجديدة.. أولوية للصناعة وزيادة التنافسية
  • فيلم ظلام رجل.. مطاردات ضابط انتربول في خريف العمر
  • بالصور: افتتاح مخيم " بسمة أمل" للأشخاص ذوي الإعاثة في دير البلح
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع