صدى البلد:
2024-10-12@01:26:05 GMT

طبيب منتخب مصر يكشف حجم إصابة محمد عبد المنعم

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن إصابة محمد عبد المنعم مدافع المنتخب كدمة بالعضلة الأمامية واللاعب جاهز لمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب .

وبعد انتهاء الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، وفوز الفراعنة على موريتانيا بهدفين دون رد ، يرصد لكم صدى البلد عن ترتيب المجموعة الثالثة.

منتخب مصر

يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، آخر فوز للمنتخب جاء على حساب منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، مما عزز مكانته في الصدارة بفارق كبير عن باقي فرق المجموعة.

منتخب الرأس الأخضر

يحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وعلى الرغم من احتفاظه بالمركز الثاني، إلا أن المنتخب لا يزال بحاجة إلى تحسين أدائه في الجولات القادمة لتعزيز فرصه في التأهل.

منتخب موريتانيا

يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا، متساويًا مع الرأس الأخضر وبوتسوانا، لكن الفارق بينهم هو فارق الأهداف، وموريتانيا فشلت في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتها الأخيرة أمام مصر، مما صعّب موقفها في التصفيات.

منتخب بوتسوانا

يحتل المنتخب البوتسواني المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، لا يزال المنتخب في سباق المنافسة على التأهل، ولكن عليه تحسين نتائجه في الجولات القادمة للخروج من المركز الأخير والتقدم في الترتيب.

بهذا الترتيب، يمتلك منتخب مصر أفضلية واضحة في المجموعة الثالثة، بينما تسعى المنتخبات الأخرى إلى تحسين أدائها في الجولات المقبلة للحفاظ على فرص التأهل إلى البطولة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر أبطال منتخب مصر محمد عبد المنعم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا

قام محمد صلاح، قائد المنتخب، بتلبية طلب لاعب موريتانيا علي عبيد، ظهير أيسر فريق كلوج الروماني، بمنحه قميصه الخاص بعد انتهاء مباراة المنتخبين.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوز مهم على ضيفه موريتانيا بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والتي أقيمت على استاد القاهرة.

وبعد المباراة، حصل علي عبيد على قميص صلاح، مما يعكس الاحترام المتبادل بين اللاعبين.

وفي سياق متصل، شهدت المباراة موقفًا طريفًا عندما قام رامي ربيعة بدعابة زميله صلاح بعد استبداله، حيث حمل شارة القيادة وأعطاها له، مما يعكس الأجواء الإيجابية داخل معسكر الفراعنة.

حقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي و سجل الأهداف كل من محمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح، ليواصل المنتخب المصري تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط؛ في المقابل، بقي منتخب موريتانيا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا
  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا
  • الفراعنة في الصدارة.. ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • خسارة السعودية والأردن.. وتعادل للإمارات وفوز أول لقطر في التصفيات المونديالية
  • خسارة السعودية والأردن.. وتعادل مخيّب للإمارات وفوز أول لقطر في التصفيات المونديالية
  • المنتخب السعودي يسقط على أرضه في تصفيات مونديال 2026
  • تدريبات ترفيهية لحراس منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام موريتانيا قبل مباراة الجمعة