"ماما بتعاملنى  وحش وانا مش بيحبها ضربتني بالقلم على وشي من غير ما أعمل لها حاجة"  بهذه الكلمات كانت عصفوره الجنة لميس تخاطب والدتها قبل مقتلها على يد زوجة عمها التي لا تعرف الرحمه وللأسف تدعى "رحمة" حيث تملكت الغيرة منها وتخلصت من طفلة بريئة بسبب ديونها التى اقترضتها لتنفق على مظهرها .

  كانت تغار من والدة لميس حيث أن والدة لميس شخصية محبوبة  ويحب زوجها نظرا لطيبتهما اما هذه القاسية  فكانت بذيئة اللسان تختلق المشاكل مع الجيران و مع من يعرفها ودفعت ثمن هذه الصفات السيئة طفلة بريئة لا تعرف شيئا سوى البراءة.

زوجة عمها خلصت عليها بسبب حلق


وفى  عزبة ابراهيم الشربيني التابعة لقرية شركة بسنديلة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية كانت الواقعة المفجعة والأليمة والتي تعد الواقعة الأولى من نوعها والمحزنة في هذه البلدة الصغيرة التي يعرف كل من بها بعضهم البعض.

 شهدت العزبة واقعة رحيل لميس الصياد ذات الأربعة أعوام على يد زوجة عمها بسبب الحلق الذهبي الذي كانت ترتديه حيث خنقتها ووضعتها في كرتونة وجوال داخل البلكونة بشقتها. و يوم اختفائها  كانت تبحث معهم  عن لميس بحجة انها ابنتها التي قامت بإرضاعها 

 تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لعز اختفاء الطفلة لميس وأن زوجه عمها هي من قامت بقتلها وضعتها فيه كرتونت داخل البلكونة في شقتها.

 والدة لميس قالت لـ “صدى البلد” قالت ان لميس كانت تخاف من عمتها وكانت تقول لوالدها انها تقوم بالتعدى عليها بالضرب فكانت والدتها تقول لها:"هي أمك الثانيه اللى رضعتك على ولادها بتحبك  يا لميس ". 

واضافت الأم المكلومة قائلة:"  كنت بتعامل معاها زي اختي وكنا بناكل ونشرب مع بعض ولو كانت محتاجة حاجة كنت بديها حتى لو هستلف ليها بس تعمل في لميس كده ازاي خلصت عليها اللي ما عندهاش قلب ولا رحمة سموها رحمة ازاي دي انا مش عارفة يا رب خذلي بحق بنتي منها انا عايزه محاكمة عاجلة في أقرب وقت تتعدم الظالمة دى،  عشان لميس ترتاح في قبرها عاوزه حق لميس".
 وتلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارا من مركز شرطة بلقاس يفيد باختفاء طفلة تدعى “لميس” اربع أعوام ، مقيمة عزبة إبراهيم التابعة لقرية شركة بسنديلة نطاق المركز.
انتقل ضباط المباحث الى القرية وتم فحص كاميرات المراقبة، وبتفتيش مسكن شقيقه عُثر على الطفلة “جثة هامدة” داخل جوال موضوع بكرتونة كببرة الحجم داخل بلكونة الشقة. 
بمناقشة الأب اتهم زوجة شقيقة وتدعى “رحمة.م.غ”، 24 عاما بالتخلص من نجلته لسرقة قرطها الذهبي لسداد جزءمن قرضها".

IMG-20241007-WA0024 IMG-20241007-WA0026 IMG-20241007-WA0027 IMG-20241007-WA0028

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مركز شرطة عصفورة الجنة الدقهلية مركز بلقاس دقهلية مباحث الدقهلية التخلص من طفلة بالتعدي عليها ضباط المباحث IMG 20241007

إقرأ أيضاً:

القبض على عاطل تحـ.ــرش بطالبة جامعية داخل ميني باص في النزهة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل ثلاثيني لقيامه بالتحرش بطالبة داخل ميني باص في النزهة بالقاهرة.

كلمة السر الكاميرات.. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة تدمير عربيتين.. سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر في القاهرة | صور 4 أشخاص مشتبه فيهم.. تحريات موسعة لضبط المتهمين بقـ تل طفلة النهضة بسبب حشرة.. إصابة «سودانية» بحروق داخل مطبخ في عين شمس ثلاثيني يتحرش بـ طالبة جامعية داخل ميني باص في النزهة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة تضمن ورود بلاغا من طالبة 22 عاما، تدرس في الفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، تضررت من شاب تحرش بها أثناء توجهها إلى موقف الهايكستب.

وقررت الطالبة أمام أجهزة المباحث في القاهرة، أنها كانت تستقل ميني باص من ميدان سفير إلى الموقف المذكور، عندما قام المدعو 39 عامًا والذي لا يعمل، بالتحرش بها، وتمكنت من الإمساك به بمساعدة الأهالي وتسليمه لأجهزة أمن القاهرة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تحقيق عاجل حول إصابة طفلة إثر تناولها مادة سامة بالصف
  • إكرام الضيف قتـ.له.. فتاة تنهي حياة صديقتها خلال زيارتها في كومباوند بأكتوبر
  • "رحمة" انتزعت من قلبها الرحمة.. حكاية مقتل الطفلة "لميس" على يد زوجة عمها
  • «بأي ذنبٍ قتلت».. «عجوز النهضة» تنهي حياة «طفلة» بطريقة مأساوية انتقاما من والدتها
  • حدث وأنت نائم| مصرية تقطع زوجها بـ «منشار» في أستراليا.. وتحرش مدرس بطالبة الجيزة.. ومقتل طفلة على يد زوجة عمها بالدقهلية
  • بـ"سم الفئران" طالبة سمالوط تنهي حياتها بسبب خلافات عائلية
  • القبض على عاطل تحـ.ــرش بطالبة جامعية داخل ميني باص في النزهة
  • ‎قتل طفلة على يد زوجة عمها بسبب الذهب
  • «جريمة في منزل العائلة».. القصة الكاملة لمقتل الطفلة لميس على يد زوجة عمها بالدقهلية